لها أون لاين يفوز بجائزة التميز الرقمي للمرة الثالثة

أحوال الناس
08 - ذو القعدة - 1437 هـ| 12 - أغسطس - 2016


1

حصل موقع المرأة (لها أون لاين)، وللمرة الثالثة، على جائزة التميز الرقمي، وهي المسابقة التي تقيمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لاختيار أفضل المواقع المتخصصة في مجالات متعددة، من بينها الثقافة.

وفاز موقع (لها أون لاين) بالمرتبة الثالثة عن فرع المواقع الإلكترونية الثقافية، حيث تأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهوده بنشر الثقافة الإلكترونية، وتوعية المرأة ومساندتها في أداء مهمتها، وتوفير وسيط إلكتروني يناسب المرأة ويتفاعل معها.

 

وسبق لموقع (لها أون لاين) أن حاز على المركز الأول في جائزة "التميز الرقمي" للعام 1432هـ عن فرع المواقع الثقافية، كما فاز أيضاً بالمركز الثالث بجائزة التميز الرقمي في مسابقة عام 1427هـ أيضاً.

ويعد موقع (لها أون لاين) من أهم الموقع النسائية التي تخاطب المرأة باللغة العربية، وتعنى بنشر الوعي في الجوانب الشرعية والتربوية والاجتماعية والفكرية والثقافية، كما يتواصل عبر مستشاريه مع القراء، مقدما لهم حلولا لمشكلاتهم، وباذلا لهم النصائح ويساعدهم على تجاوز الأزمات.

  وتعد جائزة التميّز الرقمي من الجوائز الأولى من نوعها في العالم العربي، وتنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، حيث تتضمن الجائزة مجموعة من الأفرع، وتخضع لمعايير علمية دقيقة، في تقويم المواقع وفق مجالات تخصصية.

 

وتشرف على الجائزة لجنة تضم نخبة من الخبراء في مجالها.

وتهدف الجائزة إلى: تشجيع وإثراء المحتوى الرقمي العربي، والتطبيقات المصاحبة له. وتنمية روح المبادرات التي تسهم في إثراء المحتوى الرقمي العربي، ونشر الوعي بأهمية وجود مواقع متميزة لخدمة المجتمع، وإبراز الجهود المبذولة لتطوير المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت. ودعم المواهب العربية من أفراد وهيئات في مجال تطوير وتصميم المواقع على الشبكة العالمية للمعلومات. وتكريم الإبداعات الفكرية والتقنية، وتوفير بيئات رقمية عربية آمنة فكرياً، ومتوافقة مع التقاليد والعادات والأخلاق في المملكة العربية السعودية.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...