السعودية: تكريم المعلمات وقائدات المدارس الفائزات بالمبادرات الإبداعية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

السعودية: تكريم المعلمات وقائدات المدارس الفائزات بالمبادرات الإبداعية

أحوال الناس
27 - ربيع أول - 1438 هـ| 26 - ديسمبر - 2016


السعودية: تكريم المعلمات وقائدات المدارس الفائزات بالمبادرات الإبداعية

الرياض ـ لها أون لاين

 

 رعت مساعدة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية د. نجلاء الزامل، حفل تكريم الفائزات بالمبادرات الإبداعية من قائدات المدارس والمعلمات في مسرح جامعة دار العلوم، من تنظيم وحدة المبادرات النوعية بتعليم الرياض.

 

وخلال الحفل تم استعراض أبرز المبادرات التي تمثلت في مبادرة "مدونة الذكاء العاطفي للطفل" والتي قدمتها المشرفة التربوية بتعليم الحرس بدرية المزيني، ثم مبادرة "مشروع الريادة في تعلم وتعليم الرياضيات" والتي قدمتها المشرفة التربوية خولة الغانم من تعليم الشفا.

 

 ومبادرة "دمج مهارات الكورت في منهج الرياضيات" قدمتها لولوة الدهيم معلمة الرياضيات بالمتوسطة 46، وقد استعرضت بعض نتائج الطالبات. كما أعلنت قرب صدور كتاب لها بعنوان المبادرة نفسه، ثم مبادرة "المجسمات ثلاثية الأبعاد: النمذجة الرياضية" قدمتها المعلمتان: تهاني العتيبي، وديمة العبدالله، من ثانوية فاطمة بنت محمد بتعليم الحرس.

 

ووفقا لصحيفة الرياض: استعرضت مبادرة "أعمال الكروشيه" والتي قدمتها الطالبة في الصف الثالث متوسط شيماء الرويشد من مدارس قرطبة الأهلية، ثم مبادرة "سريع وأصح"، والتي قدمتها الطالبة في الثانوية 61 نورة العوشن، ثم مبادرة "أفلام الموشن التعليمية"، والتي قدمتها الطالبتان نورة وريم الحارثي من متوسطة مدارس التربية النموذجية.

 

كما تم تقديم عرض لمعلومات الجائزة وطريقة عملها، كما ذكر خلال العرض أعداد المبادرات التي قدمت وكانت: 428 مبادرة عن فئة الطلاب، 127 مبادرة تستهدف البيئة التعليمية، 69 مبادرة من المعلمين، 44 مبادرة تستهدف فئة القيادة و277 مبادرة تستهدف الجميع.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...