"لها أون لاين" يطلق حملة #ربة_البيت_الوظيفه_المهمشه الأربعاء القادم

أحوال الناس
29 - جماد أول - 1438 هـ| 26 - فبراير - 2017


الرياض - لها أون لاين

يطلق موقع المرأة العربية، "لها أون لاين" حملة إعلامية بعنوان: "#ربة_البيت_الوظيفه_المهمشه "، للتعريف بالدور الكبير الذي تقوم به ربة المنزل في الحفاظ على الأسرة، واستقرارها وتماسكها، وإعداد أجيال المستقبل، والحفاظ على الزوج والأبناء ورعايتهم، وتحصينهم من عواصف الغزو الفكري التي تستهدف الأسر المسلمة.

1 1

وأكدت أ. د. رقية بنت محمد المحارب، أستاذة الحديث بجامعة الاميرة نورة بالرياض، المشرفة العامة على موقع "لها أون لاين": أن الهدف من الحملة تستهدف إعادة الاعتبار لدور المرأة في بيتها؛ أما وزوجة وراعية لبيتها، في ظل الجهود المبذولة لتهميش مؤسسة الزواج، والسعي المحموم لتغيير دورها، وتهميش العمل العظيم الذي تقوم به.

1 1

وقالت الدكتورة المحارب: أن الحملة لا تقلل من دور المرأة وعملها خارج المنزل، ولكن تلقي الضوء على دورها كربة بيت، أما وزوجة.

وأضافت أن حملة "ربة البيت الوظيفة المهمشة"، تنطلق يوم الأربعاء 3 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق 1 مارس 2017م، في تمام السابعة مساء، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة.

الحملة يشارك فيها نخبة من الكتاب والإعلاميين، والمواقع الإعلامية، فضلاً عن النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعت الدكتورة رقية المحارب الكتاب والإعلاميين والأكاديميين والمتخصصين في قضايا الشرعية والأسرية والعاملين في الحقل الدعوي والتعليمي والخيري والتطوعي، المشاركة في الحملة، من خلال كتابة المقالات أو نشر أخبار عن الحملة، والتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عنها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعية، ودعمها بالوسائل المناسبة كل في مجال اختصاصه.

          الحملة ستدشن هشتاق بعنوان: #ربة_البيت_الوظيفه_المهمشه، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للتفاعل معها ونشاطاتها.

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...