د.رقية المحارب: صوروا فتاةً أمام ثور في"اليوم العالمي للمرأه" كتعبير عن الصراع!

أحوال الناس
11 - جمادى الآخرة - 1438 هـ| 09 - مارس - 2017


الرياض - لها أون لاين

أكدت الدكتورة رقية المحارب، أستاذة الحديث بجامعة الأميرة نورة، المشرفة العامة على موقع "لها أون لاين" في عدة تغريدات على حسابها في "تويتر"، بمناسبة #اليوم_العالمي_للمراه، على مكانة المرأة في الإسلام، الذي أنصفها ومنحها كافة حقوقها، وجعلها "سكنا"، و"سندا"، لا صراع مع الرجل ولا عداوة ولا بغضاء.

وردت الدكتورة رقية المحارب، على من يركضون "وراء السراب!"، ويحاولون النيل من عقيدة وعفة وكرامة المرأة المسلمة، ووجهت شكرها "لمن هيأ بيئة عمل آمنة بلا اختلاط للنساء".

وقالت أ.د. رقية المحارب‏: صوروا فتاةً أمام ثور في #اليوم_العالمي_للمراه كتعبير عن الصراع!  في ديننا المرأة سكن، والرجل سندها ولا عداوة! الواعية لا تركض وراء السراب!

1 1

وأضافت "المحارب": شكرا لمن رفع من شأن المرأة العاملة في بيتها، وسعى لحق المطلقة والأرملة والفقيرة، وهيأ بيئة عمل آمنة بلا اختلاط للنساء.

1 1

#اليوم_العالمي_للمراه

1 1

وتابعت الدكتورة المحارب القول: موضوع الأمم المتحدة لـ #اليوم_العالمي_للمراه هو: المرأة في عالم العمل المتغير: تناصف الكوكب (٥٠/٥٠) بحلول ٢٠٣٠م!

صراع ومنافسة على حساب ماذا؟

1 1

واستطرت تقول: تتفكر المثقفة في دعوات المساواة المزعومة، المستهلكة لطاقات المرأة وعاطفتها، المغيبة لقيم عظيمة فطرية، فتتسآءل عن الهدف!

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...