كيف تودعين أعز الأشخاص على قلبك 2ـ6

فراق أحد أفراد العائلة

تحت العشرين » اختراق
22 - رجب - 1438 هـ| 18 - ابريل - 2017


1

فراق شخص كان معك طوال فترة حياتك، قام بتربيتك، أو كان لطيفاً معكِ، ليس بالأمر الهين. فعلاقتنا بأفراد العائلة، تميل إلى كونها مختلفة بشكل أكبر، عن علاقتنا ببقية الأشخاص الآخرين الموجودين في حياتنا.

 ليس فقط لأنهم كانوا معنا طوال فترة حياتنا، لكننا أيضاً لا نكون على طبيعتنا وشخصيتنا الحقيقة إلا عندما نكون في وسط عائلاتنا.

 

  • اقضي أكبر وقت ممكن مع أقاربك. إذا تم تحديد موعد الرحيل الخاص بهم، قومي بدعوتهم للقيام ببعض الأشياء الممتعة معكِ، يمكنكم تصفح ألبومات الصور القديمة، أو البقاء معاً. أنهم لن يشعروا بالضيق، إذا بكيتِ قليلاً أو ما شابه ذلك، فإنهم سيعلمون بالفعل أنكِ ستشتاقين إليهم.
  • كما أن هذ الأمر سيتيح لهم الفرصة أيضاً، للإفصاح والتعبير عن مشاعرهم؛ لأنهم على علم أنه لا توجد مشكلة للقيام بذلك، أثناء تواجدك، لأنكم أسرة واحدة.

     

    إذا كانوا يستخدمون برنامج سكايب، يمكنك الترتيب معهم للدردشة، من خلال البرنامج خلال فترة ابتعادهم عنكِ. إذا لم يكن لديهم حساب على البرنامج، قومي بإنشاء حساب، واشرحي لهم كيفية استخدامه.

     

    2- لا تقسي على نفسك، فالشعور بالحزن والبكاء: هو أمر طبيعي للإفصاح والتعبير عن مشاعركِ. فالإفصاح والتعبير عن مشاعرك، سيساعدك في التغلب على الشعور بالحزن والأسى، كما أنه قد يساعدك على التيقن من أن الأمر انتهى الآن، وينبغي عليكِ أن تمضي قدماً في حياتك.

     

    إذا كنتِ تشعرين بالغضب، أو كانت هذه طريقتك للتغلب على مثل هذه الأمور، عبري عن نفسك بطريقة بناءة، فإخراج مشاعر الغضب، والأشياء السيئة التي بداخلك، سيساعدك كثيراً.

     وعليكِ أن تتذكري أنهم دائماً سيكونون في ذاكرتك، وتأكدي أنهم يوماً ما ربما سيعودون إليكِ. فالوقت يمر أسرع مما نعتقد.

    ---------------

    المصدر:wikihow Say-Goodbye

     

    فراق وتوديع روابط ذات صلة

    الأصدقاء

    كيف تودعين أعز الأشخاص على قلبك 1ـ6

    http://www.lahaonline.com/articles/view/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D9%88%D8%AF%D8%B9%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D8%B9%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B4%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%83-1%D9%806/52865.htm

     

    روابط ذات صلة


    المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



    تعليقات
    فضلا شاركنا بتعليقك:
    • كود التحقيق *:
      لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

    هناك بيانات مطلوبة ...