معهد إعداد معلمات القرآن الكريم بخميس مشيط يحتفي بكوكبة من الخريجات

أحوال الناس
05 - شعبان - 1438 هـ| 01 - مايو - 2017


1

الرياض - لها أون لاين

احتفل معهد إعداد معلمات  القرآن الكريم بخميس مشيط،  بكوكبة من خريجاته هذا العام، حيث حصلت الطالبة سارة كرامة جيزان، على سند في القرآن حفظاً عن ظهر قلب،  برواية قالون عن نافع المدني من طريق الشاطبية.

وحصلت الطالبات: ميمونة عبد المعطي يغمرر، أحلام حسين حسن هادي، علياء محمد علي عبد العزيز، على سند في القرآن حفظاً عن ظهر قلب، بروايتي حفص وشعبة عن عاصم من طريق الشاطبية.

وحصلت المعلمة فادية علي عبدالله، على الإجازة في منظومة الجزرية وتحفة الأطفال. بالإضافة للطالبات خريجات هذا العام ١٤٣٨هـ: آمنه موسى ، أمينة هادي ، الدرداء جمال، عزيزة أحمد ، غدير مدخلي ، فاطمة عسيري، منيرة الشهراني، نهى طه، هاجر الشمراني، أحلام الشهري، سارة كرامة، إلهام آدم، رشا صلاح، سلسبيل محمد، سميرة الفيفي، فاطمة العمري، ليلى نهاري، شيماء إبراهيم، شيماء عبد ربه؛ لحصولهن على الإجازة في منظومة الجزرية.

وصرحت مديرة المعهد فلوه آل شامر: أن الخريجات هم الميزان، الذي يقاس به مدى نجاح المعهد في تحقيق رسالته وأهدافه، وأنهم حلقة الوصل بين مدارس تحفيظ القرآن الكريم النسائية بالخصوص، والمجتمع بالعموم وبين المعاهد، ومن خلالهم يمكن الوقوف على متطلبات واحتياجات المجتمع، وتحديد أفضل السبل للوفاء بهذه المتطلبات.

وأشارت "آل شامر" إلى أن عرض الطالبات للقرآن والمنظومات، بأساليب متنوعة، له بالغ الأثر على نفوس الخريجات، حيث لاحظنا تجاوبا كبيرا من قبلهن، وعبروا عن شكرهم لإدارة المعهد، ولمعلمتهم على حرصها وحثها لذلك.

وتقدمت مديرة المعهد بالشكر والتقدير للمعلمات: زينب عبد اللطيف، وصفية الورد، وأبرار سعيد قائد، على جهودهن المباركة طيلة متابعتهن للطالبات، والحرص على الوصول بهن إلى أعلى المستويات الدراسية.

الفعاليات تضمنت الشكر لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، بقسميها الرجالي والنسائي، لما أولوا معهد إعداد معلمات القرآن من اهتمام، وحرص للوصول به إلى أعلى الدرجات.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...