"مسلم كل ساعة": حملة دعوية تستهدف كسب مسلمين جدد والتعريف بالإسلام عبر الإنترنت

أحوال الناس
24 - رمضان - 1438 هـ| 18 - يونيو - 2017


الرياض ـ لها أون لاين

 

 يستمر مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت في حملته تحت شعار: "مسلم كل ساعة"، وذلك عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني.

 

 ويتيح المركز المجال للأفراد؛ المشاركة في الدعوة، عبر المساهمة في تكاليف برنامج الحوار الإلكتروني المباشر مع غير المسلمين، منذ انطلاق الحملة مطلع شهر رمضان المبارك.

 

وذكر تقرير صادر عن المركز: أن الهدف الرئيس للحملة هو: دعم إسلام شخص جديد في كل ساعة من ساعات العام؛ ليصبح عدد مسلمي العام الواحد (8760) مسلماً جديداً بإذن الله، وأشار التقرير إلى بلوغ عدد المسلمين الجدد عبر نظام الحوار المباشر في المركز منذ نشأته أكثر من (23) ألف مسلم جديد، خلال (2297) يوماً ومن (177) دولة حول العالم.

 

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية: تأتي هذه المبادرات من المركز في سبيل دعم الدعوة إلى الله، والتعريف بالإسلام، ورفع كفاية وإنتاج الدعوة الحوارية عبر الإنترنت، والتي ما زالت آثارها مشهودة يوماً بعد يوم بفضل الله.

 

كما لا يتوقف عمل المركز على الدعوة إلى الله، والتعريف بالإسلام فحسب، بل يمتد ليشمل العناية بالمسلم الجديد وتأهيله دينيًا وعلمياً واجتماعياً، عبر أكاديمية المسلم الجديد، بمشاركة عدد من العلماء والدعاة المتحدثين باللغة الإنجليزية والفلبينية.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...