ما هي أفضل التطبيقات الداعمة لتويتر؟

بوابة التقنية » تواصل اجتماعي » تويتر
29 - ذو الحجة - 1438 هـ| 20 - سبتمبر - 2017


ما هي أفضل التطبيقات الداعمة لتويتر؟

يعتبر موقع تويتر واحدًا من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة وشعبية في العالم، حيث إن لديه مئات الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

 ويستخدمه الكثيرون للحصول على المعلومات والأخبار، ولكن للأسف يفتقد تويتر للعديد من المميزات التي تجعل المستخدمين يجدون صعوبة في الاعتماد عليه، فقط بسبب عدم احتوائه على الخصائص الموجودة في فيس بوك وغيره من المواقع الأخرى.

لذلك ظهرت العديد من التطبيقات المساعدة التي تقوم بتدعيم موقع تويتر، وتوفر للمستخدمين العديد من المزايا عند التعامل مع هذا الموقع، وسوف نقدم لكم الآن أهم هذه التطبيقات.

 

تطبيق Flamingo for Twitter:

هو تطبيق مجاني ومميز ورائع، يتيح لك تصميم أجمل الصور والتبديل بين حسابات تويتر بكل سهولة، كما يسمح لك هذا التطبيق بمعاينة الصور الموجودة على تويتر وتكبيرها بكل سهولة عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة، كما يمكنك أيضًا إضافة الفيديوهات والصور إلى تويتر من خلاله، ومن المنتظر أن تقوم الشركة المطورة لهذا التطبيق بإضافة المزيد من المزايا إليه.

 

تطبيق Hootsuite:

هو واحد من التطبيقات التي تتعقب الكثير من الشبكات الاجتماعية في وقت واحد، يمكنك استخدامه في فحص حساب تويتر، والعديد من الحسابات الأخرى، ويتيح لك هذا التطبيق الحصول على إشعارات تويتر، وهذه الخاصية تتوافر على موقع تويتر على الإطلاق، سوف تجد بعض الصعوبة في بداية استخدامك لهذا التطبيق، ولكن مع الوقت سوف تتعود على استخدامه.

 

تطبيق Fenix:

هو من أحدث وأفضل التطبيقات الداعمة لتويتر، والتي توفر العديد من المميزات، كما يتميز بتصميمه الرائع،  ودعمه للعديد من الحسابات في وقت واحد، كما يقوم هذا التطبيق بعمل التحديثات المستمرة؛ حتى تتمكن من رؤية أحدث الأخبار في أي وقت تقوم بفتح حساب تويتر فيه.

 

تطبيق Plume:

بلوم هو تطبيق رائع، موجود منذ فترة طويلة، وهو يقوم أيضًا بدعم حسابات تويتر المختلفة، ويوفر لك العديد من الخيارات التي تمكنك من استخدام تويتر بشكل مثالي، وتتوافر نسخة مجانية من هذا التطبيق.

 

تطبيق Talon:

تطبيق تالون هو تطبيق شعبي من الدرجة الأولى، وقد تم اختياره كواحد من أفضل التطبيقات الداعمة لتويتر في الوقت الحالي، وهو يحتوي على واجهة رائعة، ويقوم بتدعيم حسابات تويتر المختلفة في وقت واحد، ولكن يعيبه فقط عدم توافر نسخة مجانية منه.

 

تطبيق Tweet Caster:

تم تحديث هذا التطبيق بشكل متكرر، على مدى السنوات القليلة الماضية، وهو يضم قائمة من أفضل الخصائص والمميزات المتاحة، يمكنك إدارة حسابات تويتر الخاصة بك من خلاله، كما يمكنك أيضًا استخدامه في إضافة التأثيرات المختلفة على الصور.

 

تطبيق TwitPane:

يتميز هذا التطبيق بكونه يعتبر من أخف التطبيقات في التحميل، وهو يوفر لك نسخة مجانية منه، ويمنحك القدرة على التحكم في ثلاثة حسابات في وقت واحد، ويتميز التطبيق أيضًا بواجهته اليسيرة التي يسهل التعامل معها، وفي النسخة المدفوعة يتيح لك التطبيق استخدامه بدون إعلانات، ويضيف لك المزيد من الخصائص والمميزات الرائعة.



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...