جالاكسي نوت 8 مواصفاته وأسعاره

بوابة التقنية » موبايلات » سامسونج جالكسي
07 - محرم - 1439 هـ| 27 - سبتمبر - 2017


جالاكسي نوت 8 مواصفاته وأسعاره

أعلنت الشركة العالمية في صناعة الهواتف سامسونج، عن هاتفها الجديد من فئة نوت، وهو هاتف جلاكسي نوت 8 ، ومن المعروف أن هذه السلسلة من الهواتف: تتميز بحجم الشاشة الكبير للهاتف، مع مميزات أخرى على المستشعرات والكاميرا، ولكن مع هذا الهاتف: فقد انتقلت سامسونج نقلة نوعية خاصة، بعد فشل الإصدار السابق من الهاتف، وهو نوت 7 الذي كانت به مشاكل في البطارية.

 

شاشة جالاكسي نوت8

يأتي هاتف جلاكسى نوت 8، مع شاشة كبيرة بحجم 6.3 بوصة، منحنية من الجانبين عديمة الحواف، الأمر الذي يتيح للمشتري استخدام مثالي لشاشة الهاتف، وحرية أكبر في استخدام قلم s pen الموجود مع الهاتف، والذي يأتي مع مميزات إضافية، مثل: رسالة الترحيب وتحسين جودة الكتابة.

تعمل الشاشة الخاصة بالهاتف بتقنية HDR التي تتمنحك ألوان متوازنة ومثالية، وتأتي أيضاً مع زجاج gorilla المقاوم للصدمات و الخدش.

 

هاتف جهاز جالاكسي نوت8

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل، و تأتي إحدى الكاميرتين مع عدسة عريضة الزاوية، والثانية مع عدسات تليفوتوجرافي مع مثبت بصري لكل منهما، والذي يمنحك صورة عالية الجودة حتى عند التصوير من مسافات بعيدة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة واحدة، لالتقاط السيلفي، وتدعم ميزة التركيز التلقائي.

 

مواصفات المعالج والذواكر

من أهم مميزات الهاتف: هو أنه يأتي مع معالج قوى وهو snapdragon 835 معالج ثماني النواه، ويعتبر من أفضل المعاجات في فئة كوالكوم.

 الهاتف أيضاً مزود بذاكرة عشوائية (ram) بسعه 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية متغيرة بين 64 جيجا أو 128 أو 265 جيجا، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية، ويدعم الهاتف أيضاً: تشغيل شريحتين اتصال (SIM Card) في الوقت نفسه.

ويعمل الهاتف على نظام أندرويد إصدار 7.1.1 المعروف باسم نوجا، ومن المميزات الجديدة الموجودة على هذا الإصدار الجديد للاندرويد: أنه يمكن تشغيل تطبيقين معاً على الشاشة نفسها، والذي يتيح لك مشاهدة فيديو أو إجراء مكالمة فيديو، وأنت تستعمل الفيس بوك، أو تقوم بالمراسلة، أو التنقل بين أي تطبيقين بسهولة في الوقت نفسه.

ويدعم الهاتف: بلوتوث إصدار رقم 5.0 وتقنية NFC ويدعم ميزة الشحن السريع، والشحن اللاسلكي وسينسور للضغط، وآخر لنبضات القلب، وسينسور للبصمة.

يأتي الهاتف مع بطارية بسعه 3300 ملي أمبير؛ مما يعني عمر بطارية أطول للهاتف. والمقرر بيع الهاتف بدءاً من سعر 930 دولارا أمريكيا.



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...