أحلام لم تتحقق تحديث السناب تشات

بوابة التقنية » تواصل اجتماعي » سناب شات
26 - جمادى الآخرة - 1439 هـ| 14 - مارس - 2018


1

تحول تطبيق السناب تشات لشكل جديد في كل أنحاء العالم، والذي قد غير من  تصميمه بالكامل، فقد أثار التحديث الجديد غضب العديد من مستخدمي التطبيق، والذي تغير بشكل جذري، وبعض من هذه التغييرات: في حال سحبت الشاشة للجهة اليسرى، فإنه يظهر لك قائمة الأصدقاء والمحادثات الخاصة بهم، وأيضا جميع مقاطعهم التي أضافوها في قائمة "قصتي".

قائمة الأصدقاء أصبحت مرتبة أكثر، فيما يخص البحث عن صديق، والمحادثة بشكل أسرع. وقد صرح فريق السناب تشات بأنه "من الناحية الإيجابية أصبح من السهل البحث عن الأصدقاء، ومحادثتهم بسهولة، فقد عانى المستخدمون جميعنا من المرور عبر قائمة الأصدقاء، والبحث عن صديق، ولكن أصبحت الآن مرتبة وتحت قائمة تمكنك من البحث بسهولة. أما إذا سحبت الشاشة للجهة اليمنى، فسوف تنتقل لصفحة الاكتشاف، والتي بها قائمة من الناس المشاهير في العالم، وبعضهم حتى لا يكون في قائمة المضافين لديك، وتكون مرتبة بحسب ما يراه السناب تشات مهما ومثيراَ".

أصبح المستخدم يدير قائمة قصتي الآن، عبر الدخول لصفحة الحساب، ومحادثات المجموعات سيكون لها مجموعات في قائمة قصتي بشكل تلقائي. كما أن خريطة السناب أصبحت الآن في قائمة الاسكتشاف. وصرح العديد من المستخدمين عن استيائهم عبر حساباتهم في تطبيق التويتر.

كيف تتجنب أي تحديث جديد لاحقاً إذا لم تكن ترغب فيه؟

للأسف لا يمكن التراجع بعد وصول التحديث الجديد للتطبيق، لكن من المفيد معرفة أن تجنب تحديث برنامج ما أمرٌ ممكن، من خلال إغلاق التحديث التلقائي للتطبيقات في جهازك الموجود في الإعدادات الخاصة بالتطبيقات، وكذلك في أجهزة الآيفون.

أما في حال امتلاكك جهاز سامسونج فلديك خياران:

1/: الدخول للمتجر وفتح القائمة الرئيسة، قم النقر على الإعدادات وبعدها النقر لتعطيل التحديث التلقائي.

2/: يمكنك إيقاف تحديث السناب تشات فقط عبر الدخول على قائمة التطبيقات المنفصلة، والضغط على تطبيق السناب تشات، ومن هنا سيكون لديك المقدرة على إيقاف التحديث التلقائي للتطبيق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: Thesun.co.uk

الرابط:

 https://www.thesun.co.uk/tech/5519090/snapchat-new-update-how-avoid/



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...