أفضل التطبيقات الصحية لنظام الأندرويد لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أفضل التطبيقات الصحية لنظام الأندرويد

بوابة التقنية » تطبيقات » افضل تطبيق
01 - شعبان - 1439 هـ| 17 - ابريل - 2018


الجميع منا يرغب بعيش حياة صحيةK والتمتع بجسم صحي؛ مما يقلل زياراتك للطبيب، ويعطيك شعورا بالقوة لأداء مهامك الحياتية بشكل جيد. ولله الحمد أصبح عالمنا متطوراً، فبإمكانك أن تطلع على نصائح مفيدة للغاية من خلال الهاتف الذكي خاصتك. وهنالك الكثير من التطبيقات يمكن أن تنظم حياتك بشكل أفضل، وتهتم بنظامك الغذائي، وتقدم لك بعض التمارين المفيدة، سنذكر بعضا منها:

1 1

هذا التطبيق هو تطبيق غذائي جيد ومفيد للغاية، ويقدم 250.000 نوع من الأطعمة ليقارنها ببعض. و يحتوي على تقييم لجميع الأطعمة؛ ليتمكن المستخدم من الاختيار والتفريق بين الأطعمة المفيدة وغير المفيدة. وفي التطبيق خاصية تتبع ما تناولته في اليوم من أطعمة، إضافة إلى نوعية التمارين التي تقوم بها وغيرها من التغييرات. وهناك أيضا نظام توصيات غذائية، فضلا عن مجموعة من المختصين الذين يمكن للمستخدم التواصل معهم. بعض أجزاء التطبيق مجانية، ويجب أن تدفع للاشتراك للحصول على المزيد من خصائص التطبيق.

السعر: مجاني / 4,99 $ شهرياً / ويمكن شراءه بدفع مبلغ مقطوع 74,99$

1 1

هذا التطبيق يحتوي على أنظمة غذائية وتمارين، كما أنه يوجه نصائح لبعض الأطعمة ولا يجبرك على الالتزام بذكر تفاصيل كل وجبة، ولكنه يقدم لك توجيهات أساسية. و يقوم التطبيق أيضا بأخذ بعض المعلومات منك، مثل: الطول، والوزن، والجنس، وأهدافك الصحية. ويخصص جدولا لكل شخص على حدة، ويعمل على تتبع النظام الغذائي والتمارين مجاناً، إضافة إلى بعض الخصائص الاجتماعية. وتستلزم أي أمور أخرى يريدها المستخدم التسجيل الذي يجب أن يكون مدفوعا لمدة ثلاث أو ستة أشهر.

السعر: مجاني / 3,99$ - 6,99$ شهرياً

1 1

من أفضل التطبيقات الصحية المشهورة، فهو يقوم بتتبع نظامك الغذائي بشكل جيد، كما يحتوي على معلومات غنية ومفيدة عن الأطعمة. ويعتبر حساب السعرات الحرارية أهم الخصائص لهذا التطبيق، والذي يتمتع بقدرة على الاندماج، مع عدد كبير من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية الأخرى. وهو يتضمن أيضاً نصائح لعمل التمارين اليومية، ويحتوي على مجموعة من الأشخاص للتفاعل معهم، ويقدم لك تقارير عن تطور حالتك.

السعر: مجاني / 9,99 $ شهرياً /  49.99 سنوياً

1 1

من أكثر التطبيقات المفيدة للصحة، ويحتوي على عدد من التمارين التي لا تتطلب ذهابك للنادي الرياضي، وتتضمن أكثر من 200 تمرين، وهنالك أيضا مقاطع فيديو للتوضيح. بشكل عام: التطبيق ليس معقدا والجزء الأهم هو أنه يمكنك استخدامه والتمرن في أي مكان، وهو مفيد جدا عند السفر، خاصة عندما لا يكون هناك ميزانية مادية للنادي.

السعر: يمكن شراء التطبيق ب 4.99$ بدون إعلانات أو متطلبات أخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: Androidauthority.com

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...