بعنوان "وجودكم بركة": مبادرة للأمهات بدار الرعاية الاجتماعية للمسنات في الرياض

أحوال الناس
21 - شوال - 1439 هـ| 05 - يوليو - 2018


1

الرياض - لها أون لاين

نظمت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار": مبادرة اجتماعية للأمهات بدار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض، وذلك ضمن خطة التدريب التي تنفذها "وقار" لطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

وشملت المبادرة: تقديم برنامج اجتماعي وثقافي وترفيهي بعنوان: "وجودكم بركة"، حيث بدأت فقرات البرنامج بالنشيد الوطني, ثم أقيمت جلسة تعريفية واكتشاف للمهارات والمواهب لدى الأمهات, بعدها توالت الفقرات، حيث شاركن الطالبات مع النزيلات في تقديم: الأهازيج والأناشيد، والأطباق الشعبية، والمسابقات الثقافية التراثية، وتقديم وجبة إفطار شعبية، وتوزيع هدايا للأمهات النزيلات.

وقدمت جمعية "وقار", شكرها للقيادة الرشيدة - أيدها الله - على ما توليه من العناية بفئة كبار السن، وتوفير المراكز الاجتماعية التي تتوافر بها جميع المرافق لتهيئة الجو العائلي لهم.

من جهته أشار المدير التنفيذي لجمعية "وقار" عبدالعزيز الهدلق, إلى ما تحمله هذه المبادرات الاجتماعية، وتقديم البرامج من الأثر الجميل في نفوس النزيلات، وتوثق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

فيما قدمت إدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات: شكرها وتقديرها لجمعية "وقار" وطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على جميل المبادرة الإنسانية. مؤكدة: أن تلك الزيارات ستسهم في رفع الروح المعنوية لدى النزيلات.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...