"الإرشاد النسائي" بالمسجد النبوي تكثف جهودها في تقديم الدروس العلمية للزائرات لها أون لاين - موقع المرأة العربية

"الإرشاد النسائي" بالمسجد النبوي تكثف جهودها في تقديم الدروس العلمية للزائرات

أحوال الناس
28 - ذو القعدة - 1439 هـ| 10 - أغسطس - 2018


1

الرياض - لها أون لاين

تكثف وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، ممثلة في إدارة الإرشاد النسائي تقديم الدروس العلمية في المصليات النسائية في المسجد النبوي خلال موسم الحج, وذلك بعشرة لغات مختلفة هي: اللغة العربية، الأردية، الفارسية، الإندونيسية، التركية، الفرنسية، الهوسا، الإنجليزية، الصينية، ولغة البشتو.

وأوضحت مديرة إدارة الإرشاد النسائي برئاسة المسجد النبوي، سارة بنت عبدالله البلوشي: أن الإدارة تقوم بمتابعة الدروس العلمية والعامة الخاصة بالعلماء، التي تنقل للمصلى النسائي بالمسجد النبوي، والإجابة عن أسئلة الزائرات واستفساراتهن الشرعية، نقلاً عن العلماء من أهل الفتوى, وذلك بعد كل درس في المواقع المحددة لذلك في المصلى الشرقي والغربي. بالإضافة إلى استقبال الداعيات من الزائرات وطالبات العلم، وتزويدهن بالكتب النافعة والخطط العلمية المناسبة.

وأشارت البلوشي إلى أنه يتم إعداد المطويات والمنشورات التوعوية والدينية، وتوزيع الكتب والكتيبات والنشرات التوعوية على الزائرات في المصليات النسائية، وتوزيع السماعات المخصصة لنقل الخطب المترجمة فورياً، عبر ترددات البث داخل المسجد النبوي على الزائرات، وإعداد البرامج العلمية والتطويرية، وتسيير أعمال حلقات القرآن الكريم، والمتون العلمية في المصليات النسائية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...