الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا على علاقة مع رجل عمره 48 سنة وأنا أحبه وافتقده إذا لم يتصل بي وهو على حسب كلامه يحبني وتقدم لخطبتي لكنه لم يكمل الخطبة، فماذا أفعل؟

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الغالية سمر ..
الذي يجب عليك أن تفعليه أن تجعليه يتقدم لخطبتك فورا و دون تأجيل و اجعلي ذلك شرطا بحيث أن تأخره تحت أي سبب هو خط أحمر لهذه العلاقة التي لا يرضاها الله . ثقي يقينا يا سمر أنه لا يمكن أن تبنى سعادة على معصية الله مهما كانت درجة الحب و الوله و ثقي أكثر أنه لو كان لك فيه نصيب سيكتبه الله دون هذه العلاقة و إن لم يكن لك فيك نصيب فإنك تعذبين نفسك بعلاقة محرمة و تأنيب ضمير لسنوات قد تطول دون أن يكون هناك حد لهذه العلاقة إلا إذا وجد هو امرأة غيرك فيرميك دون أسف ! و تثقي أخيرا بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ..  تأكدي يا سمر .. عوضه الله خيرا منه !!