الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحياتي الحارة لمركز الاستشارات وبالأخص الأخت الأستاذة الغالية هند قحطاني:
أشكرك عزيزتي على ردك علي حيث كان بلسما لجروحي حيث كنت أدعو الله في صلاة المغرب بأن يرشدني إلى ماذا أفعل؟خاصة أن زوجة الشاب وابنه في طريقهم إليه بالطائرة! فإذا بإيميل يصل بأنه تم الإجابة على استشارتي حيث بكيت بكاء و نحيبا دموع الندم والقهر!
لكن أريد أن أخبرك بأن الشاب قال لي آخر مرة قبل ما أمسح رقمه: أنه لن ينساني وسوف يطلب رؤيتي عند عودته للأردن بعد 3 أشهر! وخاصة في الأسبوع الماضي لقد أرسل صورته ولا بأس في صورته! وطلب مني صورة فرفضت! وأتمنى أن أحصل على بريدك عزيزتي أ. هند!
وادعي لي بتعجيل الفرج وشكرا حبيبتي

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
دعاء يا غالية.. كما أكرمك الله وأجاب دعائك في صلاة المغرب.. ثقي يقينا أن الله لن يخيب دعائك وسيؤتيك خيرا مما تأملين وتتوقعين ..
قبلة على جبينك الغالي حين رفضت أن ترسلي له صورتك ولعل ذلك من حفظ الله لك ولزوج المستقبل
كما أنت قوية ومسحت رقمه .. امسحي صورته الآن .. ولا تخادعي الله .. ولا تبقيها للذكرى ولتذكر الآلام وحب لم يبنى على ما يرضي الله.
زوجته وابنه في الطريق إليه .. سينشغل بحياته الجديدة ..والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين !
ليس هناك أرخص من الكلام و الوعود .. لكنه هذه المرة لا يعرف أنه أمام دعاء جديدة
لا ترضى به أصلا بل هي تبحث عمن تتشارك معه حياة كبيرة وأهداف كبيرة ذات معنى وليست فقط قصائد الحب والمحبين..
أؤمل ثقة بالله يا دعاء أن حياتك المقبلة ستكون خيرا مما مضى  ..فابدئي حياتك الجديدة بخطوات واثقة وابحثي عن رضى الرحمن في كل خطوة ونظرة وكبسة زر وحرف.. اشتركي بتلك المشاريع ذات الأهداف الكبيرة .. ساعدي الفتيات حولك للتغيير نحو الأحسن
وأما الثلاثة أشهر ..فانسيها .. وانسي وعده .. لن ننتظر أن ينساه هو.. وإنما أنت من سينساه في زحمة حياتك الجديدة في كنف الله..
ومن يدري لعل الله يقضي أمرا في الأيام المقبلة ..  ومن يصدق مع الله ..
الله يصدقه وينجز له وعده..
بيض الله وجهك بعملك الصالح يوم تسود الوجوه .. وحشرك في زمرة النبيين والصديقين والصالحين بحبك لهم وسعيك للحاق بهم وأذاق قلبك طعم القرب من الله وحبه وحب من يحبه وحب كل عمل يقربك إلى حبه..
ورزقك الكريم حياة رضية مرضية .. يجمعك فيها بزوج يحبه الله ويرضى عنه ويرزقكما معا سعادة الدنيا والآخرة
آمين..