الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا أعجبت بشاب منذ 3 سنوات حتى الآن وهذا الشاب ملتزم وعلى خلق ولكن أشهد الله أنه لا يوجد أي اتصال به ولا أحدثه.. فهل مجرد التفكير به حرام؟

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أولاً: أحب أشكرك على تقواك وخوفك من الله والحمد لله أن في أمة محمد أمثالك ممن تراقب الله حتى في تفكيرها فهذا يدل على حسن التربية ثبتك الله وحفظك الله من كل سوء.
ثانياً: أمّا بالنسبة لموضوعك فأتمنى ألا تتمادي بهذا الأمر وحاولي أن تشغلي ذهنك في أمور طيبة خيراَ لك ولا تجعلي هذا الأمر يسيطر عليك واتركي الأمر لله وحده سبحانه وتعالى إن كان من نصيبك لن يحول أحد بينكما وإن كان من نصيب غيرك فلماذا تربطين عقلك به وتضيعين عمرك.
ثالثاً: أخيراً أتمنى منك ألا تتبعي أخباره وحاولي نسيانه وأكرر قضية ضرورة الانشغال بالأمور النافعة من حفظ قرآن طلب علم عمل خيري .. الخ.
أسأل الله أن يحفظك ويجعل لك من كل هم فرجاً ومن كل ضيقٍ مخرجاً.