الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بأقل عبارات واختصار لكم بعد شكركم على مجهودكم لنا في متابعة مشاكلنا أحب أن استفسر عن الحب الذي يمكن أن يحدث بين شاب وشاب والاثنين من نفس العمر لكن أشهد بالله ربي وربكم معبودي ومعبودكم أن تستبعدوا فكرة الحب في عمل لواط لا سمح الله مجرد حب أخوي ليس أكتر وكثرة التفكير به ليلا ونهارا، فصورته ما تفارق التفكير يعني إذا فكرت به أكون مثل الحمامة البيضاء يطير فيه تفكيري وهذا الشاب تم التعرف عليه من خلال الانترنت.
احترت في هذه الموضوع فنقلته لكم عسى أن تنوروني بكلام طيب يريحني من الذي سمعته, لكن أنا مستمتع بهذا الحب ويجعلني أكون متحمس ونشيط ومقبل على الحياة أكثر كما كنت عليه من قبل وأي مشكله تحدث معي أعتبرها تافهة بمجرد ما أتذكر الشخص الذي أحبه.
للمرة الثانية أنا أتمنى أن أظل أحبه على طول ليس من أجله بل من أجل الأحاسيس والجو الرائع الذي أعيش فيه.
في النهاية هذه مشكلة صاحبي نقلتها لكم لأنه لا يجيد استخدام الانترنت..

الإجابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك يا أخي الكريم على ثقتك بنا، ونرجو من الله ـن نستطيع أن نرشدك لما فيه خيرك وصلاحك بإذن الله تعالى.
لقد قرأت رسالتك و وصلني منها مدى تعبيرك عن حبك وارتباطك بصديقك لدرجة أنه أصبح مصدر القوة والطاقة والسعادة لك ونحن نرى أن الحب والإخلاص والتعاون والحميمية بين البشر شيء محبب وخاصة بين الشباب في مثل سنك ولكن هناك بعض الاستفسارات أرجو منك أن تتفحصها مع نفسك بدقة وتتدبرها وهى : ما هي مدة العلاقة بينك وبين صديقك هل هي فترة كافية تسمح لي بالتعرف عليه والاطمئنان له بالدرجة الكافية.
من حقي أن يكون لي صديق أحبه ويحبني ولكن هل أنت تعتمد عليه أم أنك تستطيع أن تقوم بكل شيء ولديك الثقة في قدراتك وهو أيضا فنكمل بعضنا بعضا؟
لم تذكر يا أخي علاقتك بالجنس الآخر، من الواضح أنك تبحث عن الحب وأصبح حب صديقك هو مصدر طاقتك يا ترى وماذا عن بحثك عن فتاة أحلامك وما هي مواصفاتها وهل سوف تعطيك الطاقة النفسية مثل صديقك؟
هل معرفة شخص على الانترنت من خلال الشات تعطى فكرة كاملة عنه وعن سلوكياته وماضيه؟ هل لديك أصدقاء آخرين سابقين أو حاليين أم هذه أول صداقة بالنسبة لك؟
واضح أيضا حيرتك واستغراب نفسك وذلك من خلال إرسالك لنا هذه الرسالة أنك متحير من هذا الحب لصديقك