x
21 - صفر - 1435 هـ:: 24 - ديسمبر - 2013

حالة زوجي تتطابق مع مدمنين حبوب الهلوسة!

السائلة:للحب معااانى
الإستشارة
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله..
حاليا أعاني من حالة صعبة وأحس نفسيتى جدا متعبة. أنا متزوجة من 5 سنوات. وزوجي عطوف وحنون وأخلاقه جميلة، لكن كنت ألاحظ عليه بعض العادات الغريبة التي لم أكن أعرف سببها وهي أن زوجي يسهر ليومين أو أكثر ولا يحب الجلوس معنا ويفضل الانعزال، كنت أبحث فى الإنترنت عن هذه الحالة ووجدت أنها تتطابق مع مدمنين لحبوب هلوسة ونوع من المخدرات، صدمت في البداية وواجهت زوجي بكل ما أعلم قلت له أنت هكذا. وطبعا أنكر كل ما قلت له وهو أني كشفت هذا الشيء الذي كان يخفيه عني بعد هذا المواجهة. بعدة أشهر كان زوجي متعبا من السهر بشكل كبير وأصيب بوعكة صحية واهتممت به وكنت أعلم أن سببها تلك الحبوب. وفى النهاية أخبرني زوجي واعترف بإدمانه لها وأخبرني كل تفاصيل تجربته وكان نادما ندما شديدا على تعاطيه المخدرات ولكن أصبح مجبورا لتناولها لأنه لا يستطيع التوقف أنا حاليا متعبة أحس بثقل كبير على كاهلي وهم وحزن حتى لم أستطع أن آكل أو أشرب ليس لي نفس لشيء لا أعرف كيف أكون معه. لا أريد تركه ولكن حياتي أصبحت كئيبة لا أعلم أين أتجه؟ أرجوكم ساعدوني لكي أستطيع مساعدة زوجي على حل المشكلة.. أنا لست قوية بما فيه الكفاية لمواجهة هذه القضية..
الإجابة
و عليكم السلام أختي الكريمة..
استعيني بالله ولا تتركي زوجك فهو مبتلى ودورك الوقوف معه والتعاون الإيجابي لمواجهة هذه الأزمة وليس الهروب منها..
زوجك من خلال رسالتك يرغب في الهداية والتخلص من هذه الحبوب فكوني نعم العون له وأرشديه للتوجه إلى إحدى المصحات المتخصصة للعلاج من الإدمان وشفائه ممكن وليس بمستحيل وليس على الله عزيز..
استعيني بالله ولا تعجزي وأكثري من الدعاء له بالشفاء العاجل.

عزيزي الزائر: المستشار بحاجة إلى أن يعرف تقييمكم للإجابة.. فلا تبخلوا عليه بالتقييم الموجود في الأعلى على اليسار.. ولا تبخلوا على المستشير برسائلكم وتجاربكم فإن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
زيارات الإستشارة:1285 | استشارات المستشار: 148
فهرس الإستشارات