الاستشارات الطبية » الأمراض الجلدية والتناسلية » الأمراض الجلدية


13 - شعبان - 1436 هـ:: 01 - يونيو - 2015

شعري بدأ يتساقط


السائلة:ندى

الإستشارة:أحمد علاء الدين نصر

السلام عليكم
عمري 20 سنة  شعرى كان جيدا ولكنه بدأ يتساقط وأصبح خفيفا ذهبت لعدد من الأخصائيين ولا نتيجة فاتبعت كورس مع نفسي لمدة 3 أشهر
أول شهرين استخدمت هيرجين كل يوم وليندو وفيتازنك وثالث شهر هيرجين يوم و سورسير تونك بالتوم يوم وأيضا ليندو وفيتازنك شعرى إلى حد ما قل فيه التساقط ونبت شعر صغير لكن ليس كثيرا
أريد أن أعرف هل أمشي على هذا الكورس وكيف أسحب المادة التى في الهيرجين بالتدريج أم أستمر عليه هو وسورسير على طول ؟؟؟؟؟  وما النتيجة في الآخر وشعرى بعد ما أوقفه هل سيسقط أم لا؟
أرجو الرد وشكرااااا


الإجابة


وعليكم السلام .. :schemas-microsoft-com:office:office" />
يجب عمل بعض التحاليل اولا
نسبة هيموجلبين و سرعة ترسيب
dheas
free testosterone
مع قياس الوزن
 
عزيزي الزائر: المستشار بحاجة إلى أن يعرف تقييمكم للإجابة.. فلا تبخلوا عليه بالتقييم الموجود في الأعلى على اليسار.. ولا تبخلوا على المستشير برسائلكم وتجاربكم فإن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه



زيارات الإستشارة:3861 | استشارات المستشار: 99


الإستشارات الدعوية

زوجي لا يحرص على الصلاة في وقتها ؟
الدعوة في محيط الأسرة

زوجي لا يحرص على الصلاة في وقتها ؟

الشيخ.أحمد بن عبد العزيز العميرة 18 - جماد أول - 1423 هـ| 28 - يوليو - 2002
أولويات الدعوة

أريد تغيير مسار حياتي..؟!

د.محمد بن عبد العزيز بن عبد الله المسند6907

مناهج دعوية

كيف أشرح لطالباتي أحكام الغسل؟!

محمد بن أمين بن محمد الجندي5287

أولويات الدعوة

لفتة مهمة حول البدعة والسنة

الشيخ.خالد بن عبد العزيز أبا الخيل2528

أولويات الدعوة

يسافر بنية الدعوة وتغيير الجو!

الشيخ.عادل بن عبد الله باريان5092

وسائل دعوية

أريد إنشاء مركز أبحاث!

أ.د.عبد الكريم بن محمد الحسن بكار7741