الاستشارات النفسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا فتاة في مقتبل العمر غير متزوجة، كيف أبتعد عما يثير شهوتي لدرجة لو قبلت ابن أخي أو حضنته أشعر بشعور مثير، فأنا لا أفكر بالأمور هذه.
وأنا ولله الحمد حافظة للقرآن.. أتمنى مساعدتكم

الإجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية دانه
أرحب بك على موقعنا لها أون لاين وأثمن لك هذا التواصل.
التفكير بموضوع الأثارة يولد الأثارة، فكلما جعلت تفكيرك وتركيزك على هذا الشيء فسوف يترجم لواقع وشهوة وغريزة يتطلب إشباعها.
وقد يكون هذا مدخل من مداخل الشيطان على الشخص.
ولكن عليك أولاً بعمل نظام مراقبة ذاتية لنفسك ففي حال احسست بشعور الأثارة إبدائي بمقاومة نفسك وترك ما يثيرك في نفس اللحظة، وحاولي تفعيل النفس اللوامة باستمرار من باب الزجر والإقلاع عن هذا الفعل.
عليك بكثرة التعوذ من الشيطان الرجيم وقراءة الأذكار اليومية سواء الصباحية أو المسائية.
الأمر الأخر تداركي نفسك في البدايات قبل الاسترسال في هذا الأمر والذي يقود للإدمان، الذي قد يقودك لأمور أكبر مثل (العلاقات مع أشخاص، العادة السرية، الشذوذ).
واتوقع أن دخولك على مثل هذا الموقع والسؤال وطلب الاستشارة إلا من دافع حب الإقلاع وإيجاد الحلول وفقك الله
اتركي وابتعدي عن كل ما يسبب لك الأثارة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.
تجنبي بعض المأكولات التي قد تكون فيها منشطات جنسية وتساعد على جريان الدم بسرعة في الأوردة مثل الحلا والفلفل وغيره من المواد التي لو قرأت عنها لوجدت تفصيل لها.
هذا وبالله التوفيق
مع أمل التواصل في المستقبل لتتبع حالتك