الاستشارات الطبية » النساء والولادة » الدورة الشهرية


06 - شعبان - 1431 هـ:: 18 - يوليو - 2010

أعاني بعد الدورة من إفرازات بنية!


السائلة:المنتظره

الإستشارة:عزة عبدالكريم حداد

السلام عليكم ورحمة الله..
أعاني بعد الدورة من إفرازات بنية استمرت معي تقريب من أسبوع إلى أسبوعين وبعدها تنزل إفرازات عادية وبعض الأحيان يرافقها دم بسيط..


الإجابة

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
  الأخت المنتظرة من السعودية..          
لا تقلقي فهذا أمر بسيط نتيجة لبعض الاضطرابات الهرمونية ويمكنك عمل الآتي وعرضه على طبيبة نساء
 لعمل تنظيم بما يتناسب مع التحاليل
TSH,LH,SERUM PROLACTIN,ESTRADIOL&PELVIC ULTRASOUND



زيارات الإستشارة:8473 | استشارات المستشار: 538

استشارات متشابهة


    استشارات إجتماعية

    أتمنّى بشدّة موتها و لن أرضى بالصلح أبداً !!
    الزوجة وتدخلات الآخرين

    أتمنّى بشدّة موتها و لن أرضى بالصلح أبداً !!

    محمد صادق بن محمد القردلي 24 - جماد أول - 1438 هـ| 21 - فبراير - 2017

    البنات والحب

    هل ظلمت نفسي وأسأت لها؟

    د.عبد العزيز بن عبد الله بن صالح المقبل3115

    قضايا الخطبة

    ينتابني ضيق وتوتر بأنني لن أتزوج!

    الشيخ.خالد بن عبد العزيز أبا الخيل3342


    قضايا بنات

    تكره الرجال وأختها تخشى أن تسبقها إلى الزواج!

    الشيخ.خالد بن عبد العزيز أبا الخيل3001