الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للمراهقين

السلام عليكم ورحمة الله..
أنا بنت عمري 15 سنة, وعائشة بالإمارات وقصتي هي:
منذ أن كنت صغيرة كان عندنا جيران فكان عندهم بنت من عمري وكنا دائماً نلعب لعبة سندريلا أكون فيها أنا الشاب وهي البنت فكنا نتبادل القبل وكان عمري في هذه الفترة 8 سنوات تقريباً !!
ولما صار عمري يمكن 9 أو 10 سنين كنت على صحبة دائمة مع بنت عمي فكنا أنا وهي نلعب نفس اللعبة أيضاً !!
ولما كبرت قليلا صرت أشاهد رسوم الأنمي وكانت تحتوي على الكثير من مشاهد الشذوذ فأثرت فيني !! حتى صرت أرى فيديوهات سحاقية فقط حتى الآن لم أمارس السحاق ولا أقدر أحكم أني سحاقية لأني لا أكره الرجال وما أمانع أني أكون علاقة مع شاب فأرجوك ساعديني للتخلص من هذا الشيء عشان ما أتخطى حدودي !!

الإجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أبنتي نور .. ومرحبا بك .
صغيرتي .. أشكرك على حرصك على عدم الوقوع فيما حرم الله .
وقبل الوصول إلى الحل للمشكلة لابد من علاج مسببها والابتعاد عنه فهو شرارة البدء , فلكل شيء حد حتى لعب الأطفال يجب أن يكون ضمن حدود لا تتجاوز حدود البراءة في اللعب .
والآن لابد من  الاهتمام بأوقات الفراغ وشغلها بما ينفع والابتعاد عن كل ما يسبب الإثارة والانحراف  , بل ويجب منعه بل وإزالته نهائيا .
ابنتي الغالية .. للتخلص من ميولك الشاذ عليك القيام بالتالي :
-  أن ترفضي وتحاربي كل ما يدفعك لها من مشاهدات ومثيرات وغيرها , حتى أسلوبك في التعامل مع صديقاتك وقريباتك في السلام والنظرات , وليكن كل تعاملك في الحدود الطبيعية .
-  أن تجتهدي قدر الاستطاعة في البحث و الاطلاع على  عقاب من انساق خلفها سواء كان عقابا دنيويا أو آخرويا  , وابحثي عن الأمراض التي تسببها , وتذكري دائما ما تسببه من  الفضيحة في الدارين .
-  عليك أن تشعري بالنفور من هذا العمل و أهله , بل وتتقززي منه ومن مجرد التفكير به .
-  تذكري كلما خطرت لك التفكير فيه بنار الله المشتعلة التي تنتظر أصحاب تلك الأعمال .
-  .دائما اشغلي وقتك بما ينفعك من علم وثقافة وهوايات نافعة واقرئي القرآن بتدبر ليقع في قلبك ويؤثر على سلوكك وواظبي على الصلوات فهي تنهى عن الفحشاء والمنكر .
-  ابتعدي عن كل أنواع العلاقات غير المشروعة سواء الشاذ منها وغير الشاذ .
-  الجئي إلى الله بالدعاء ليهديك , ويعينك على طاعته .
-  اجتهدي في اختيار صديقاتك واحرصي على ذوات الخلق والدين , لما لهن من تأثير على حياتك وسلوكك .
دعواتي لك بالهداية والتوفيق .