استشارات أمن وحماية المعلومات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزيتم خيرا على هذا الموقع ..
أنا أعاني من مشكلة هي أني أريد استعادة بريدي الإلكتروني القديم. قد فوجئت في يوم أنهم أعطوني إشعارا بأن بريدي قد أغلقوه لكثرة عدد الرسائل المرسلة هذا ما فهمته منهم.. كيف لي أن أستعيده مع العلم أني حاولت تغيير كلمة المرور لكن لا فائدة.. ما الحل؟ أرجو أن تفيدوني بأكثر من طريقة.. وشكرا لكم.

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أختي الفاضلة في استشارات لها أون لاين
الجواب على سؤالك أختي الكريمة هو أن شركات البريد الإلكتروني تختلف من شركة إلى أخرى في سياساتها مع البريد غير المستخدم، والواقع مع الكثير من الشركات هو أن البريد لا يتم إغلاقه بل يتم مسح كل محتوياته ويصنف على أنه غير نشط، وحينما يقوم صاحب البريد بالدخول على حسابه بعد الفترة التي تم بها تحول الحساب إلى غير نشط، يطلب منه تنشيط حسابه وبعدها يمكنه استخدام الحساب دون مشاكل.. لكن ضريبة ذلك هو مسح المحتوى القديم.
أما فيما يخص بعملية إغلاق الحساب، فلا تتم  إلا بموافقة صاحب الحساب ولو كان هذا بعد مدة طويلة.
وإذا أردت تفصيلا أكثر لمشكلتك، المرجو إرسال معلومات أكثر عن اسم شركة البريد الإلكتروني ورقم الرسالة إن وجد التي ظهرت لك ونص الرسالة.
وفقك الله وسددك.