الاستشارات الطبية » الأمراض الجلدية والتناسلية » الأمراض الجلدية


23 - ربيع أول - 1433 هـ:: 16 - فبراير - 2012

زاد شعر الوجه بعد إزالته بالليزر!


السائلة:L L

الإستشارة:عبد الله بن صالح بن عبد الله المسعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
 أنا أجريت عملية إزالة الشعر بالليزر لكافة الجسم ما عدا البطن والظهر وكنت أعاني من الشعر الغزير في اليدين والرجلين أما الوجه فكان وبري الشعر ما عدا (الشنب) بعد الجلسة الثانية لاحظت ظهور شعر كثيف وسميك في وجهي وكنت سابقا لا أعاني من هذا الشعر مما سبب لي قلقا هل سيظل هذا الشعر حتى لو استمررت بإزالته بالليزر أم أني أتركه ولا أعرضه مرة أخرى لليزر.
 أرشدوني فأنا أعيش حالة قلق وندم شديد وهل إذا أكملت الجلسات سيزول وكم تحتاج من جلسة علما أن النتائج في الإبطين وباقي الجسم مرضية.
  أرجو منكم إرشادي وشاكرة لكم تعاونكم..


الإجابة

وعليكم السلام ورحمة الله..
 أختي الكريمة
من المتوقع أن يحصل هذا مع إزالة الشعر بالليزر لكن الأفضل لك مواصلة جلسات إزالة الشعر مع الوجه حيث تتخلصي من الشعر لكن بعد عدة جلسات.
تحياتي.



زيارات الإستشارة:4493 | استشارات المستشار: 469


الإستشارات الدعوية

زوجي لا يحرص على الصلاة في وقتها ؟
الدعوة في محيط الأسرة

زوجي لا يحرص على الصلاة في وقتها ؟

الشيخ.أحمد بن عبد العزيز العميرة 18 - جماد أول - 1423 هـ| 28 - يوليو - 2002
أولويات الدعوة

أريد تغيير مسار حياتي..؟!

د.محمد بن عبد العزيز بن عبد الله المسند6907

مناهج دعوية

كيف أشرح لطالباتي أحكام الغسل؟!

محمد بن أمين بن محمد الجندي5287

أولويات الدعوة

لفتة مهمة حول البدعة والسنة

الشيخ.خالد بن عبد العزيز أبا الخيل2528

أولويات الدعوة

يسافر بنية الدعوة وتغيير الجو!

الشيخ.عادل بن عبد الله باريان5092

وسائل دعوية

أريد إنشاء مركز أبحاث!

أ.د.عبد الكريم بن محمد الحسن بكار7741