الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

السلام عليكم..
أنا بدأت أشك بأنني مجنونة لأن وضعي لم يعد يحتمل أرجوكم، أرجوكم ساعدوني.
أنا منذ فترة كنت أشاهد أفلام جنسية وبعدها تبت إلى الله ولم أكررها أسئلتي هي أرجوكم جاوبوني على كل سؤال.
السؤال الأول: هل أنا ممكن أنا أكون مصابة بالإيدز أو أي مرض جنسي من مجرد مشاهدة اثنين يمارسون الجنس؟
أعرف أن سؤالي غبي لكن يمكن لا تصدقون فأنا خائفة من هذا الشيء
السؤال الثاني: عندما أتزوج هل ستكون علاقتي الجنسية طبيعية مع زوجي أم أنني سأمرض وسوف يكون عندي برود جنسي؟
أرجوكم، أرجوكم أنا أموت من الرعب شكرا لكم.

الإجابة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
دون الدخول في أية تفاصيل فإجابتنا على السؤال الأول بأن هل ممكن أن تصابي بالإيدز لمجرد المشاهدة فهو بالتأكيد ويقينا لن يصيبك شيء من ذلك بأمر الله ،، ولكن مشاهدة من يمارسون الجنس سواء عن طريق الأفلام أو غيره إنما هي مؤثرة على الفرد بشكل مباشر ولكن لا تؤثر التأثير الأدائي على ممارسة الجنس مع الشريك الحلال إلا في حالات معينة وهي ليست موضوعنا في سؤالك.
ونضيف بأنه لا علاقة مباشرة بموضوع البرود أو الضعف الجنسي العضوي لمن يشاهد أفلام جنسية، إنما التأثير يكون في العقل من خلال التلذذ ببعض الحركات التي قد لا يقوم بها الشريك الحلال وبالتالي لا يصل الفرد للنشوة التي كان يحلم بها من خلال خبرته من المشاهدة حيال حركة أو أداء معين يعجبه ويتمناه حسب رغباته الجنسية، هوني عليك يا ابنتي فما فات قد انتهى والتوبة النصوحة هو خير ما فعلت وانتهى الأمر ولا عليك بأمر الله أي مكروه في هذا الجانب وحسب أسئلتك المحددة،
ادع لنفسك بالثبات والتعويض بالحلال ولا تنسونا من الدعاء.