هل كريم (PRILA) المخدر آمن على المناطق الحساسة؟
25 - جماد أول - 1433 هـ:: 17 - ابريل - 2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
لدي عدة استفسارات:
1-       هل كريم (PRILA) المخدر آمن على المناطق الحساسة؟ وإذا كان لا فما البديل له غير مخدر أملا؟
2-       هل تقنية (تراي أكتف) الموجودة في العيادات التي تشد الجلد من 1-3 سم وقد تذيب الدهون, هل هذه التقنية آمنة وليس لها أضرار على الجسم خاصة استعمالها على الزنود؟
3-       هل هناك جهاز رياضي ينحف المنطقة العلوية (الزنود والصدر) دون التأثير على المنطقة السفلية؟ وما هي الرياضة التي تنصحونني بها لتنحيف المنطقة العلوية خاصة الزنود؟
4-       و هل حمل الأثقال البسيطة في الرياضة تشد الزنود وتنحفها أم تسبب ظهور العضلات؟
5-       هل المشي لمدة نصف ساعة يوميا ينحف الأرداف أو السيقان (أي المنطقة السفلية)؟ فأنا أريد أن أمشي لكن لا أريد الأسفل ينحف لدي..
وشكرا. 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيدتي الفاضلة:
1-       PRILA 5% CREAM هو كريم موضعي يحتوي على مادة ليدوكايين (Lidocaine)، وهي مادة تعمل على التخدير الموضعي القوي وسريع المفعول، والذي ينفذ للأنسجة بشكل جيد. يصلح للاستخدام الخارجي لتخفيف الألم والحكة والالتهابات وليس له آثار علي الجلد في المناطق الحساسة طالما لا توجد أي نوع من أنواع الحساسية لهذا المركب.
2-       جهاز التراي أكتف Tri-Active يعتبر من أحدث الأجهزة التي تعالج السليوليت وتعتمد على الليزر، والعلاج بهذا الجهاز الحديث يتم على ثلاثة محاور رئيسة في وقت واحد هي: التنشيط والتبريد والتدليك. والتنشيط للدورة الدموية بأشعة الليزر يساعد على إعادة الدورة الدموية في الجلد إلى حالتها الطبيعية لصرف المتراكم من الدهون والفضلات. والتبريد والذي يعتبر نوع بسيط من كي الدهون المتراكمة والجلد الذي أصبح شبيه بقشرة البرتقالة ولكنه كي بالتبريد (Cryotherapy) وهذا يقلل الارتشاح (Oedema) وفي نفس الوقت يساعد على تنشيط الدورة الدموية والذي بدأ بأشعة الليزر في الخطوة الأولى.
والتدليك وهو عبارة عن تدليك عميق بالأشعة ينشط من خلالها الدورة الليمفاوية (Lymph-drainage) والتي تحافظ على مرونة وليونة ونعومة الجلد – وبذلك يعود الجلد إلى طبيعته ويتخلص من السليوليت وخاصة إذا استخدم هذا الجهاز بعد حقن الميزوثيربي وإذابة الدهون .
3-       لا يوجد جهاز يمكنه أن ينحف منطقة دون أخري وتعتبر رياضة المشي هي أنسب الطرق لتعديل شكل الجسم عامة وجعله متناسقا بصورة جيدة.
4-       بالنسبة لحمل الأثقال يمكن الاستعانة به ولكن بوزن خفيف لا يزيد عن الكيلو جرام ولمرة واحدة حتى لا يؤدي ذلك إلي ظهور العضلات.
5-       كما ذكرت لك فإن المشي أفضل وسيلة لتعديل شكل الجسم وجعله متناسقا.
خالص تحياتي.

رسالة خاصة للمستشير

حرصا منا على تبادل الخبرات وإيمانا منا بأن هناك من يملك من التجارب الكثير فقد أتحنا هذه الخدمة لكم لنقل خبراتكم ورسائلكم ودعمكم لكل مستشير.. وكل ما عليكم هو إرسال رسالتكم من خلال الأيقونة الخاصة بها وعند الموافقة عليها من قبل إدارة المركز سيتم تمريرها إلى ايميل المستشير

« الحقول التى تحمل رمز ( * ) مطلوبة، ويجب أن تعبأ بعناية »

« هذه الخدمة ليس لها علاقة باستقبال الاستشارات »



الأسـم*:
البريد الالكتروني:*:
العنوان:
التعليق:*:

هناك بيانات مطلوبة ...