الاستشارات الطبية » الأمراض الجلدية والتناسلية » الأمراض الجلدية


01 - ذو الحجة - 1433 هـ:: 17 - اكتوبر - 2012

بشرتي دهنية وأعاني من حب الشباب في الوجه! ( 2 )


السائلة:العمر لحظة

الإستشارة:أحمد علاء الدين نصر

السلام عليكم ورحمة الله..
إلى الدكتور أحمد علا ء الدين نصر
جزاك الله خيرا على الجواب..
www.lahaonline.com/consultation/view/35277.htm
ولكني لم أفهم قصدك هل تنصح باستخدام الكريمات أم لا؟  وخصوصا كريم بيرديرم؟
ولم تجبني على رأيك في استخدام كريم بيجمانورم؟
( أولا أختي أنصحك بعد وضع (بيرديرم) كريم علي الوجه لأنه كورتيزون وهو كورتيزون آمن ولكنه يعطي نتائج مبهرة يجعل المريض في إقبال علي وضعه مما يؤذي وضعه لفترات طويلة و يترتب علي آثار الكورتيزون السلبية (للأمانة الطبية هو آمن)..
 ثانيا: يوضع (البيرديرم) في بعض حالات حب الشباب وليس جميعها مثل حالة (الروزاشيا) فمن المحبب استخدامه وأنت لا تعانين من هذه الحالة..)


الإجابة


وعليكم السلام ورحمة الله..
لا تستخدمي بيرديرم. أما بيجنورم هو جيد جدا للبقع و يساعد على التفتيح ولا علاقة له بحب الشباب..
 
 
عزيزي الزائر: للتعليق على رأي المستشار أو لإرسال رسالة خاصة للسائل .. أرسل رسالتك على الرقم 858006 stc مبدوءة بالرمز (35334) ( قيمة الرسالة 5 ريال على كل 70 حرفا )



زيارات الإستشارة:2621 | استشارات المستشار: 99

استشارات متشابهة


    الإستشارات الدعوية

    نسيت نفسي ونسيت الله وركضت وراء المواقع الإباحية!
    الدعوة والتجديد

    نسيت نفسي ونسيت الله وركضت وراء المواقع الإباحية!

    بسمة أحمد السعدي 22 - ربيع أول - 1435 هـ| 24 - يناير - 2014
    الدعوة والتجديد

    كيف أحلق في سماء السعادة الأبدية؟

    هالة بنت محمد صادق شموط ( رحمها الله )3077

    الدعوة في محيط الأسرة

    لديه الرغبة في ترك التدخين ؟

    الشيخ.خالد بن عبدالله بن علي الخليوي6986

    الدعوة والتجديد

    كلّ ما أملك هو عفافي!

    فاطمة بنت موسى العبدالله1887

    الدعوة في محيط الأسرة

    ماذا تفعل من يطعن زوجُها في الدعاة؟!

    الشيخ.سليمان بن عبد الله بن ناصر الماجد2597