الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

السلام عليكم ورحمة الله..
ملحوظة: حاولت إرسال الاستشارة للقسم المناسب: الاستشارات الطبية.
لكن رفضها النظام لاكتمال النصاب اليومي منها!
أرجو منكم تحويلها لهم, والاهتمام بها بدوركم حيث إنها من النوع الذي يهم كل امرأة على وجه الأرض. رجاء.
مرحبا: بداية أنا متأكدة أن المرأة عاجزة عن منع الرجل من اغتصابها, ويزداد التأكد إذا كان الاغتصاب جماعي أو بالتهديد بالسلاح والعنف.
لكن في الفترة الأخيرة وأثناء بحثي بالإنترنت عن طرق للدفاع عن النفس ضد الاغتصاب في حال تعرض المرأة له, وقعت عيني على مواضيع مناقضة تماما, ورد فيها تعليقات لأشخاص جعلوني أستغرب من طريقة تفكيرهم بالوقت نفسه!
يقول هؤلاء ويدعون بأن المرأة لا يمكن أن تغتصب إلا برضاها التام!
وأن هناك طرقا ممكن تمنع بها المرأة اغتصابها,على سبيل المثال لا الحصر أن تضم فخذيها بقوة!
فانهمرت على عقلي التساؤلات: هل نسي هؤلاء المرضى النفسيين أن الرجل أقوى من المرأة بكثير جدا وأنه قادر على تثبيتها وفتح فخذيها بأكثر من طريقة كربطها بحبال ثم اغتصابها!
كما أنه حتى لو فرضنا أن هذا المغتصب رومانسي جدا لدرجة أنه لن يربطها أو يضربها كي تستسلم وسيكتفي بالجلوس بجانبها بينما هي مستمرة بضم فخذيها بقوة وهي مرعوبة.. فإلى متى يمكن أن تحتفظ بهذه الوضعية وهذا الشد المؤلم والذي يؤثر حتى على تنفسها?!
بالطبع لن تستطيع فعل ذلك إلا لدقائق معدودة ثم ستسقط ضحية إعياء العضلات والتنفس ولن تستطيع الاستمرار إلى أن تصل لها نجدة ما لا أدري من أين?!!
وخصوصا لو كانت مختطفة واستمر اختطافها ليالي عديدة, ولو حدثت المعجزة وكانت (سوبرومن), واستمرت بالشد ولو لليالي, ألن تستسلم للنوم بعد بضع ليالي بل وستدخل نوما عميقا جدا بعد التعب والحرمان من النوم لأيام, وحينها ستكون الساحة خالية للمعتدي, أليست هذه أدلة تمثل غيظ من فيض على بطلان إدعائهم هذا وفشل هذه الطريقة كوسيلة لمنع الاغتصاب?!!
ولو كان هذا صحيحا ألم يكن الخوف على البنات سينتهي من قلوب الأهل?! وستتمكن المرأة من العيش بحرية بلا خوف?! وستفقد قوانين عقوبة الاغتصاب معناها?!
أنا لا أصدق أن هناك أي طريقة تستطيع المرأة أن تمنع بها اغتصابها خاصة لو كان من أكثر من شخص, أو تم تخديرها, ولكن لكثرة ما وقعت عيني على هكذا مواضيع, بدأ الأمل يدق في قلبي, ربما هناك طرق يعرفها الأطباء من الناحية الجسدية تستطيع بها المرأة أن تمنع بها الاغتصاب أو تقلل من آثاره على الأقل, وأحب جدا، جدا أن أعرف جميع الطرق التي تقع تحت هذا المعنى, في حال كانت موجودة, لا تكتموا العلم النافع.
وإن لم تكن موجودة سيكون لنا موعد مع مسلسل الخوف الذي لا ينتهي مدى الحياة!.

الإجابة
السلام عليكم ورحمة الله..
لكن رفضها النظام لاكتمال النصاب اليومي منها!