الاستشارات الاجتماعية » قضايا اجتماعية عامة

السلام عليكم..
أنا في خجل عظيم من الله ثم منكم وأنا أتجرأ في أن أكتب هذا لكنها ضاقت في وجهي وأحتاج استشارتكم جميعا..
أنا متزوجة وعمري 35 ولدي أولاد إنسانة نصوحة في المقام الأول لجميع من هم حولي مثالية لدرجة كبيرة حتى الكلام ومايخص الزوج وزوجته لا أستطيع نطقه مستشارة لجميع صديقاتي ولكني صدمت في نفسي فأنا رغم قدرتي لمنع نفسي أيام شبابي كلها عن التعرف بشباب رغم أن صديقاتي ومن هم حولي كذلك لكني كنت أمتنع حفاظا على شيء جميل يمنعني ألا وهو الرقيب الذاتي..
ولكني اكتشفت أني لا أملك شخصية فقد استطاعت فتاة تصغرني بسنين أن تغيرني بستة أشهر تعرفت عليها في نادي رياضي تعرفا طبيعيا وعاديا ولكني اكتشفت أنها تحبني أكثر ممايحبني زوجي تزورني في المنزل وتفعل معي مايهز عرش الرحمن ولم أستطع منعها أنا مصدومة في نفسي كثيرا كيف لي أن أفعل هذا حينما تفعل هذا في نفس اللحظات لا أحس بأي متعه بل وقتها أفكر أن يخسف الله بنا أن تقبض أرواحنا أن..،أن..أن.. كل فكرة تخطر في بالي وبعد أن تذهب أدخل في نوبة بكاء كبيرة وبعدها أحاول أن لا أسترجع التفكير أبدا..
لاتريدني أن أخرج مع زوجي أن أنام معه أن أسافر معه وأنا أراعي مشاعرها لا أدري لماذا؟.. لست أحبها ولكنه إبليس سيطر علي وتحكم في كل مابي..
أحتاج أن تنفك علاقتي بها أحتاج ذلك كثيرا لأنها أثرت على حياتي عنايتي بأولادي أهلي كل شيء، صرت عبدة لها وماتطلبه خوفا من غضبها ولا أترك هاتفي لكي أكون معها مللت هذه الحال، وأريد أن أعود كما كنت ساعدوني، أخاف من الله كثيرا ونادمة وكثيرا تكلمت معها في الموضوع. تقريبا كل يوم لكنها تقول أنا لا أستطيع وأنت لي ولاتظلميني بحرمانك وتغضب وتبكي..
أرجوكم ساعدوني..أرجوكم..

الإجابة
الأخت مها من السعودية.. هداها الله وغفر لها..
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أولا: يا مها أسأل الله أن يغفر لك ويعافيك ويعفو عنك وأن يستر عليكم في الدنيا والآخرة قبل أن يأتي يوم تكشف به السرائر والصحائف والعياذ بالله لا حول ولا قوة إلا بالله, فعلا وضعكم يهتز له عرش الرحمن ويهتز له قلب كل مؤمن وكل غيور على محارم الله.
يا مها أوصيك:
بتقوى الله والهجر لهذه المعصية وأن تكوني قدوة صالحة لأولادك وأن تساعدي هذه المريضة على نفسهاوأن لا تستسلمي لهذه المعصية _خاصة أنك امرأة متزوجة وقد عفك الله بالحلال فماذا تريدين بالحرام؟, وخاصة أنك تؤمنين أن هذا حرام فاتق الله.. واعلمي أن الله يمهل ولا يهمل.
أكثري من الاستغفار والدعاء والصدقة وبادري بالتوبة قبل الفوات.
لابد أن تؤمني أن هذا من الشيطان ليضلك عن نصحك ودعوتك واستشاراتك التي قد يكون نفع الله بها مما أغاظ الشيطان فأرسل لك حبلا من حباله.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
للأسف أين أهلها.؟! أين زوجك.؟! أين الرقباء عليكم.؟! كيف يستسلمون لكما..لا حول ولا قوة إلا بالله فعلا إنه بلاء عظيم الله يثبتنا ويحفظنا..اللهم يا مقلب القلوب تبث قلوبنا على طاعتك..
وأخيرا أسأل الله العفو والعافية لنا ولكم ولكل مبتلى..
وأسأله أن يهديكم هذا وصلى الله على نبيه محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم..