الإستشارات التربوية

السلام عليكم ..
عندي طفل عمره شهر يتعبنا كثيراً حتى ينام وخاصة في الليل وقت نومنا، وعرضناه على الطبيب وعمل له تحاليل ويقول ما به شيء ماذا نفعل لكي نستطيع أن نجعله ينام؟

الإجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حياك الله في موقع لها أون لاين للاستشارات شاكرين لك ثقتك بنا..
أخي/أختي الفاضلـ /ة أتمنى أن يعرض الطفل على أكثر من طبيب مختص للاطمئنان أكثر على سلامته من (آلام الأذن أو الغازات وغير ذلك) أو حتى التأكد من نوعية الحليب المناسبة له فإن ثبت مع ذلك سلامته فأنصحك بــ :
قراءة القرآن بنفسك عليه (وأقصد أن ترقيه بنفسك الرقية الشرعية) بإمكانك الرجوع إلى كتابي (طريقك إلى الصحة النفسية والعضوية لعبدالله العيدان وكتاب كيف تعالج مريضك بالرقية الشرعية لعبدالله السدحان) مع احتضانه وتدليك ظهر وبطن الطفل بلطف بزيت الزيتون بعد قراءتك عليه, وأبشروا خيرا والمهم في هذه الفترة ترك الأم طفلها بعضا من الوقت مع شخص آخر لأخذ قسطا من الراحة فالسهر والقلق والعصبية من الأم تنعكس على الطفل..
جعله الله قرة أعينكم وأنبته نباتا حسنا.
سعدنا برسالتكم ويسعدنا دوما تواصلكم.