الاستشارات الاجتماعية

السلام عليكم ..
أنا فتاة عمري 17 سنة ،ولي سنتان وأنا في علاقة مع ابن خالتي ( 23سنة ) يقيم في أوروبا ...في هاتين السنتين كنت دائما أسمع أنّه على علاقة مع عدّة بنات ، وعندما أواجهه يخبرني أنّه يحبّني أنا فقط وأنا لست مثل كلّ البنات ...حاول التقرّب منّي وتركته يلمسني ويقبّلني خوفا من أن يتركني إذا رفضت . وفي الأشهر الأخيرة توتّرت علاقتنا لأنّني أصبحت أخبره أنّ ما يفعله (علاقات مع الفتيات) لا يعجبني ويضايقني ، لكنّه يقول لي أنا أحبّ المشاكل ، فلا أثق فيه . المهمّ أنّه يجعلني أشعر أنّني أنا المخطئة وليس هو ، وفي الأسبوع الماضي أرسلت إليه رسالة لكنّه ردّ عليّ متأخّرا علما أنّه كان يتراسل مع صديقة لي في نفس الوقت الذي كنت أنتظر فيه الردّ ،وعندما أجابني أخبرته بهذا الأمر فغضب وطلب منّي أن نتحدّث غدا ، وبعد ذلك طلبت منه السماح مرّتين لكنّه لم يجبني. وبعد مرور أسبوع اتّصلت به لكنّه لم يردّ عليّ وأغلق هاتفه . كنت قبل هذا صلّيت صلاة الاستخارة . هل ما يحدث الآن نتيجة لصلاة الاستخارة ؟ هل أتّصل به تكرارا ؟ وإذا اتّصل بي ماذا أفعل ؟ علما أنّي أحبّه كثيرا لكنّني ندمت على أنّي تركته يلمسني . ماذا أفعل؟

الإجابة
و عليكم السلام يا مارية
أهلاً وسهلا بك على صفحات لها أون لاين، والله أسأل أن يغفر لك خطأك وأن يتوب عليك، وأن يعجّل لك بالزوج الصالح التقي الذي يصونك ويحفظك.
مارية الشابّ الصالح التقيّ لا يقبل أبدا على نفسه أن يلمس فتاة لا تحلّ له شرعا، وهذا الشابّ لعوب، له علاقات كثيرة من فتيات كثر غيرك، وأنت لا تختلفين عنهنّ بالنسبة إليه، فهو يصل إلى ما يريد مع كلّ فتاة، ويخبر كلّ فتاة ما يخبرك به أنّه يحبّها هي، وباقي الفتيات عابرات.
اقطعي اتّصالك به تماماً حتّى لا يتطوّر الأمر، وتوبي إلى الله توبة نصوحا، هو لا يريدك في الحلال ، فعندما سيبحث عن زوجة سيبحث عن التي لم يلمسها أبدا، التي تحفظه في غيابه وتصونه!
توبي إلى الله يا مارية ، وبالتأكيد هذه نتيجة الاستخارة ، فالله عزّ وجلّ ما زال يريد سماع صوت دعائك وتضرّعك إليه، وسوف يعوّضك بشخص يستحقّك !
تمنّياتي لك بالسعادة والتوفيق وتابعيني بأخبارك .