الاستشارات الاجتماعية » مشكلات زوجية-الأسباب الداخلية » التقصير والإهمال في الحياة الزوجية

السلام عليكم ..
ثاني يوم عيد الأضحى تركني زوجي مع أولادي في محلّ إقامتنا و لا يوجد لي فيه أهل أو أصدقاء أو وسيلة مواصلات ليذهب إلى مدينة أخرى لمعايدة أهله؟ أثناء اتّصالي به للتأكّد من وصوله سمعت في السيّارة صوت طفل صغير ، و لمّا سألته من معك في السيّارة أنهى المكالمة و لم يذكر اسمي كأنّه مشغول ، و لمّا سألته بعد رجوعه حاول المراوغة و اللفّ والدوران ممّا سبّب مشكلة بيننا و حلف على المصحف أن لا شيء خاطئ ، و لكنّ إحساسي قويّ أنّ شيئا ما يحدث .. ترى هل أنّي على صواب ؟

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أرحّب بكِ أختي الفاضلة (نيرمو) وأشكركِ على ثقتكِ في موقعنا (لها أون لاين) .
عزيزتي رسالتك مختصرة جدّا ولا يتوفّر لديّ أيّ معلومات عن زوجكِ ترشدني أو تساعدني في توقّع ما حدث, ولا أدري ما حدود الثقة بينكما, ولماذا تشكين منه ، هل جرّبتِ عليه الكذب والمراوغة ؟ وفي الغالب الأمر عاديّ ولا يحتمل القلق, قد يكون معه أحد أصدقائه مع أسرته , أو أحد من أهله , المهمّ أغلقي باب الشكّ والظنّ السيّئ واستمتعي بحياتك مع زوجكِ فالشيطان يسعى دائما للتفريق بين الزوجين, تفرّغي لزوجكِ وتقرّبي منه أكثر وأحسني التبعّل له حتّى تملئي عليه حياته وتحتويه بحبّك وحنانكِ وتوكّلي على الله ولا تخافي ، فالرجل إذا وجد راحته وسعادته مع زوجته لن ينظر إلى غيرها .
أسأل الله تعالى أن يديم المودّة والحبّ بينكما.