الاستشارات الاجتماعية » مشكلات زوجية-الأسباب الداخلية » الزوجة وهاجس الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله
أنا مطلّقة و لديّ طفلة لا أستطيع أن أنسى طليقي ، فعلت المستحيل لكي أنساه خرجت للعمل و الدراسة و فعلت كلّ شيء لكن دون جدوى ، بل بالعكس يزداد تعلّقي به يوما بعد يوم وأظلّ أدعو الله كلّ وقت لكي يعيده إليّ وإلى ابنته .. لا أستطيع العيش بدونه فأنا أعشقه. لقد كان زواجنا عامين و لكنّي أحببته بقوّة ، وسبب طلاقي أمّه .. فهو ضعيف الشخصيّة أمام أمّه و يصدّق كلّ شيء ، فأنا وهو لم نتشاجر يوما لسبب يخصّنا .. أرجو أن تساعدوني ماذا أفعل؟ هل أستمرّ في الدعاء لله أن يعيده إليّ أم ماذا ؟ لا أريد أن تعيش ابنتي دون أب وأتمنّى من الله أن ينصرني على من ظلمني .
عمر المشكلة :
تسعة أشهر .
في اعتقادك ما هي أسباب المشكلة؟
كنت مخطوبة قبل الزواج به و لم أخبره فظنّ أنّنا كذبنا عليه ...
في اعتقادك ما هي الأسباب التي أدّت إلى تفاقم المشكلة؟
أمّه .. فقد فعلت المستحيل ليطلّقني و في الأخير اتّهمتني بالسحر .
ما هي الإجراءات التي قمت بها لحلّ المشكلة ؟
لم أقم بأيّ إجراء .

الإجابة
السلام عليكم ورحمة الله
عمر المشكلة :
تسعة أشهر .
في اعتقادك ما هي أسباب المشكلة؟
في اعتقادك ما هي الأسباب التي أدّت إلى تفاقم المشكلة؟
ما هي الإجراءات التي قمت بها لحلّ المشكلة ؟
لم أقم بأيّ إجراء .