أريد أعشاب لتكبير الصدر
09 - شعبان - 1430 هـ:: 01 - أغسطس - 2009

السلام عليكم ...
تكرماَ آمل الإجابة على الأسئلة التالية:
1- أنا الآن أستخدم كريم (Retin_A) مقشر بدون وصف الطبيب أريد أن أستخدمه لمدة 3 أسابيع تقريباً ثم أستخدم كريم(Eldoguin forte 4%cream) مبيض فهل في ذلك ضرر ......
2- أريد أعشاب لتكبير الصدر والمؤخرة.. ومدة استخدامها.
الرجاء إفادتي ولكم مني جزيل الشكر.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
1- يعتبر كريم (Retin A)  من الكريمات المفيدة في علاج حب  الشباب، وهو يتكون من فيتامين (أ) الذي يحافظ علي صحة الجلد، غير أنه في بعض الأحيان يؤدي إلي تغير لون الجلد وتقشره. ومن المهم التنبيه إلي عدم الجمع بين كريم (Retin A) وبين بعض المضادات الحيوية مثل التتراسيكلين و السيبروفلوكساسين، ومركبات السلفا. وكذلك بعض المستحضرات الأخرى المستخدمة في علاج حب الشباب، وينبغي توخي الحذر عند استخدام  (Retin A)  بالاشتراك مع غيرها من الأدوية الموضعية الأخرى. و يمكن استخدام مستحضرات التجميل أثناء العلاج ، ومع ذلك ، يجب بدقة تطهير المناطق التي يجب معالجتها قبل تطبيق العلاج. وقد يستغرق العلاج ب(Retin A) أكثر من ثلاثة أسابيع حني نحصل علي الفائدة المرجوة.
أما عن استخدام(Eldoguin forte 4%cream) كمبيض فهو مسموح به مع عدم استخدامه لمدة طويلة، وأنصحك بعدم التعرض  للشمس أو تتعرضي للحرارة والضوء  الشديد.
2- يعتبر ثدي المرأة و أجزاء أخري من جسدها علامة على أنوثتها، ويعتبر أي خلل في الصفات التي تبرز أنوثة أي فتاة أو سيدة ترجع إلي وجود خلل هرموني. حيث يرجع ذلك كله إلى الهرمونات الأنثوية التي تكسب السيدات بعض الصفات الأنثوية مثل بروز الثدي وحجمه وكذلك رقة الصوت وعدم نبات الشعر في الوجه إلي آخر ما يميز النساء عن الرجال. ومن هنا يجب عمل تحليل لبعض الهرمونات الأنثوية لنتأكد من عدم وجود أي خلل في هذه الهرمونات.
وإذا رغبت في تكبير حجم الثدي لديك..فأليك هذه التركيبة الطبيعية الآمنة والمجربة:
1- قومي ببرعمة بعض حبوب الحلبة، وذلك عن طريق نقع حبوب الحلبة غير المطحونة مدة 6 ساعات..ومن ثم إزالة الماء..وغسل هذه الحبوب وتركها لليلة واحدة حتى تظهر براعم صغيرة بيضاء، حيث يتم استخدامها..ويتم حفظها في الثلاجة.
قومي بسحق كمية قليلة من حبوب الحلبة ثم أضيفي إليها بعض الحلبة المنبتة واخلطيها بزيت الزيتون، ثم قومي باستخدام المعجون بوضعه على الثدي وعمل تدليك بصورة دائرية وتركه المدة التي ترغبينها..
2- التركيبة الثانية، وهي مجربة وفعالة في تكبير حجم الصدر و الأرداف بالزيوت الطبيعية، وهي عبارة عن:
- زيت الصويا           100 جم
- زيت الشمر            100 جم
- زيت الجنسنج         100 جم
- زيت الحلبة            100 جم
- زيت السمسم           50 جم
تخلط الزيوت السابقة خلطا جيدا ويدلك الثدي بحركة دائرية لمدة نصف ساعة، ويترك علي
 الثدي.
وينصح بشرب التركيبة العشبية التالية، وهي ضرورية للمساعدة في إعطاء أفضل النتائج، وهي مجربة، وتتكون هذه التركيبة العشبية من:
- بذر الشمر                              50 جم
- بذر الينسون                           25 جم
- بذر الكراوية                            50 جم
- بذر الشبت                              10 جم
- البردقوش                              25 جم
- حشيشة الليمون                       20 جم
- جذور عرق السوس                  50  جم
 
تخلط هذه المكونات و هي جافة ثم يوضع منها ملعقة علي كوب ماء مغلي وتغطي مدة 10 دقائق، ثم تصفي وتشرب بعد الأكل ثلاث مرات وذلك مدة شهر واحد.
وهذه التركيبات مجربة وأكيده في تكبير حجم الثدي.