آخر الأخبار
  • من ملف أخطائي مع أبنائي... التذبذب!
    من ملف أخطائي مع أبنائي... التذبذب!

    ...يحدث التذبذب حين تكون قرارات الوالدين مترددة بين القبول والرفض!!!؟. وتكون أفعالهم حائرة بين الإقدام ثم المنع والإلغاء!؟.

    المزيد
  • الصدى والجبل..
    الصدى والجبل..

    ...كان والد و طفله يتسلقان جبلا, و فجأة سقط الطفل و تأذى فصرخ "آآآآه" تفاجأ الصبي عندما سمع نفس الصوت يصدر من مكان ما في الجبل "آآآآه"

    المزيد
  • اضحك ولا تكركر!
    اضحك ولا تكركر!

    ...لا تكاد تخلو الحياة من منغصات تحتاج معها لوسائل للتنفيس من أجل مواصلة العمل. وقد ورد في الحديث "روحوا القلوب.. ساعة وساعة".

    المزيد
  • هل جربتٍ أن تقولي
    هل جربتٍ أن تقولي "لا"؟

    ...أنت فتاة، إذن أنت ذلك الكيان العاطفي الحساس، المتمتع بالرقة والنعومة واللطف. والتي قد تقول "نعم" لكل ما يواجهها في حياتها، تحاشياً للمشاكل.

    المزيد
  • طبيب تخدير..
    طبيب تخدير..

    ...يجلس طبيب التخدير مع مريضة تستعد لإجراء عملية جراحية.. العملية مفتوحة على كل الاحتمالات.. قلب يتم فتحه ومعالجة آلامه..

    المزيد
حتى نخرج من خندق التردد..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أشكركم على هذا الموقع النافع.. وأود منكم مساعدتي في حل مشكلتي التي أرقتني وجعلتني لا أشعر بطعم الحياة وأعيش في دوامة......

المزيد
لا أحب هذا التخصص ، وأهلي أجبروني عليه !
لا أحب هذا التخصص ، وأهلي أجبروني عليه !

أهلي يرغمونني على الدراسة في تخصص لا أحبه، ولم أستطع النجاح فيه ، ومع ذلك لم أسلم من مضايقات أهلي وأقاربي ، ونسوا أنهم أجبروني على هذا القسم!! ولم أستطع......

المزيد
تركه لأن ضميري يؤنبني ولا أشك في صدقه معي!
تركه لأن ضميري يؤنبني ولا أشك في صدقه معي!

السلام عليكم
كنت على علاقة مع شاب مدة أربعة أشهر عن طريق الإنترنت أحببته وأحبني وكنت أتعاطف معه لظروفه المادية والاجتماعية القاسية وطلب مني أن أقف......

المزيد
مركز التدريب