آخر الأخبار
  • من ملف أخطائي مع أبنائي... التذبذب!
    من ملف أخطائي مع أبنائي... التذبذب!

    ...يحدث التذبذب حين تكون قرارات الوالدين مترددة بين القبول والرفض!!!؟. وتكون أفعالهم حائرة بين الإقدام ثم المنع والإلغاء!؟.

    المزيد
  • الصدى والجبل..
    الصدى والجبل..

    ...كان والد و طفله يتسلقان جبلا, و فجأة سقط الطفل و تأذى فصرخ "آآآآه" تفاجأ الصبي عندما سمع نفس الصوت يصدر من مكان ما في الجبل "آآآآه"

    المزيد
  • اضحك ولا تكركر!
    اضحك ولا تكركر!

    ...لا تكاد تخلو الحياة من منغصات تحتاج معها لوسائل للتنفيس من أجل مواصلة العمل. وقد ورد في الحديث "روحوا القلوب.. ساعة وساعة".

    المزيد
  • هل جربتٍ أن تقولي
    هل جربتٍ أن تقولي "لا"؟

    ...أنت فتاة، إذن أنت ذلك الكيان العاطفي الحساس، المتمتع بالرقة والنعومة واللطف. والتي قد تقول "نعم" لكل ما يواجهها في حياتها، تحاشياً للمشاكل.

    المزيد
  • طبيب تخدير..
    طبيب تخدير..

    ...يجلس طبيب التخدير مع مريضة تستعد لإجراء عملية جراحية.. العملية مفتوحة على كل الاحتمالات.. قلب يتم فتحه ومعالجة آلامه..

    المزيد
نجاح اللقاء بين الزوجين.. ثمرة تعاونهما

السلام عليكم.. مشكلتي هي أني لا أجامع زوجتي إلا نادرا حيث إنني متزوج من 3 سنوات وعندي طفل، وهذا الحال أنا وزوجتي عليه منذ سنتين، حاولت العديد من الأساليب......

المزيد
نوم أطفالي في غرفتنا أثر كثيرا على حياتنا الزوجية!
نوم أطفالي في غرفتنا أثر كثيرا على حياتنا الزوجية!

السلام عليكم
أنا زوجة عمري 33 سنة لدي 3 أطفال بنت وولد وبنت ربي يحفظهم، تعود أطفالي النوم في نفس غرفتنا أنا وأبوهم، على الرغم من أنهم كبروا الآن فأعمارهم......

المزيد
أنا أعشق الأطفال كثيرا.. لكن زوجي عقيم!
أنا أعشق الأطفال كثيرا.. لكن زوجي عقيم!

السلام عليكم ورحمة الله
زوجي عقيم أثبتت التحاليل أنّ الحيوانات المنويّة عنده صفر ونصحنا الطبيب بإجراء آخر عمليّة وهي مسح مجهريّ . أنا أعشق الأطفال......

المزيد
مركز التدريب