مركز الاستشارات وأملي
19 - ذو الحجة - 1426 هـ| 19 - يناير - 2006
الرسوم الدنمركية المسيئة لنبي الإسلام وردود الفعل
الرسوم الدنمركية المسيئة لنبي الإسلام وردود الفعل



ردود الفعل حيال الرسوم الدنمركية الكاريكاتوريا المسيئة إلى نبي الإسلام محمد (صلى الله عليه وسلم) جاءت غير كافية وشافية لصدور المسلمين، ولم تلق أي استجابة رسمية من الحكومة الدنمركية حتى الآن.
حيث من المفترض أن تنتهي مفوضية حقوق الإنسان في العاصمة السويسرية من إعداد تقرير عن هذا الموضوع، يوم الثلاثاء القادم الموافق لـ 24 من شهر يناير الحالي. كرد على الشكوى التي قدمها سفراء الدول الإسلامية والعربية في جنيف، ضد الصحيفة الدنمركية، التي نشرت هذه الرسومات، المحرضة على العنصرية والكراهية ضد المسلمين.
وكانت صحيفة (يولاندز بوسطن) الدنمركية، واسعة الانتشار، نشرت 12 رسماً كاريكاتورياً للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، مسيئة للغاية، ضمنتها تعليقاً لرئيس تحريرها، عبر فيه عن دهشته واستنكاره إزاء القداسة التي يحيط بها المسلمون نبيهم(!!!).
وأحدث نشر الصور الكاريكاتورية وقع الصاعقة على المسلمين في كل مكان في العالم. وخاصة على المسملين الذين يعيشون في الدنمرك، ما أدى إلى تنامي إحساسهم بالعنصرية من قبل المجتمع الدنمركي.
وفي أول رد فعل لهم، عقد 11 دبلوماسياً يمثلون الدول الإسلامية، في كوبنهاجن، اجتماعاً بحثوا فيه الأمر، وقرروا مطالبة الصحيفة بالاعتذار للمسلمين عن إهانة نبيهم، ولكن رئيس تحريرها رفض الاعتذار، فطلبوا مقابلة رئيس الوزراء الدنماركي لإبلاغه باحتجاجهم على نشر الصور، فرفض مقابلتهم بدوره، وأبلغهم من مكتبه بأن الأمر يتعلق بحرية التعبير التي لا تتدخل فيها الحكومة، وقيل لهم إن بوسعهم اللجوء إلى القضاء إذا أرادوا.!
وأدى تصعيد الأزمة إلى تدخل الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الدكتور اكمل الدين احسان أوغلو، الذي وجه خطابات إلى رئيس وزراء الدنمارك والمسؤولين في الاتحاد الأوروبي ومنظمة الأمن والتعاون الأوروبي، دعاهم فيها إلى التدخل لوقف حملة الكراهية ضد المسلمين، واتخاذ موقف حازم إزاء الإهانات التي توجه ضد نبيهم، وكان محور الردود التي تلقاها ـ خصوصاً من رئيس الوزراء الدنماركي ـ أن قضية حرية التعبير تمثل ركناً أساسياً في الديمقراطية الدنماركية، الأمر الذي اعتبر رفضاً لاتخاذ موقف لمواجهة الحملة.
إزاء ذلك، تحرك سفراء الدول الإسلامية في جنيف، وقدموا شكوى إلى مفوضية حقوق الإنسان في العاصمة السويسرية، اعتبروا فيها موقف الصحيفة الدنماركية محرضاً على العنصرية والكراهية للمسلمين، فقررت المفوضية تحري الأمر وإعداد تقارير عن الموضوع يفترض أن ينتهي إعدادها يوم 24 من الشهر الحالي.
وقد أدرجت المسألة ضمن جدول أعمال القمة الإسلامية التي عقدت في مكة في السابع من شهر ديسمبر الماضي، وبناء على ذلك عبرت إحدى توصيات المؤتمر عن القلق إزاء الحملات الإعلامية المسيئة إلى الإسلام ونبي المسلمين، وأشارت إلى مسؤولية جميع الحكومات عن ضمان احترام الديانات المختلفة، وعدم جواز التذرع بحرية التعبير للإساءة إلى الأديان والمقدسات.
وبعد ثلاثة أشهر من التجاهل والصمت، جاء أول رد فعل أوروبي من قبل المفوض العدلي بالاتحاد الأوروبي فرانكو فراتيني، الذي علق على قضية الرسوم الكاريكاتورية قائلاً: " إن نشرها لم يكن تصرفاً حكيماً، باعتبار أنه من شأن ذلك أن يشيع الكراهية ويشجع على التطرف في أوروبا"!!
بينما الرسائل يتم تبادلها بين الأطراف المختلفة، انتقد 22 سفيراً دنماركياً، أغلبهم عملوا في البلاد العربية موقف حكومة بلادهم من المسألة، وقام وفد من مسلمي الدنمارك يمثلون 21 مركزاً إسلامياً ومنظمة بزيارة إلى القاهرة، التقوا خلالها شيخ الأزهر والأمين العام لجامعة الدول العربية، وانتقد وزراء خارجية الدول العربية سلبية الحكومة الدنماركية إزاء الإهانة التي لحقت بنبي الإسلام، ووجد الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أنه لا مفر من اتخاذ موقف عملي يوصل رسالة الاحتجاج والغضب إلى حكومة الدنمارك، التي تعاملت مع الحدث بقدر لافت للنظر من عدم الاكتراث واللامبالاة، ولذلك قرر إعلان مقاطعة المنظمة لمشروع دنماركي، يتمثل في إقامة معرض كبير تحت عنوان «انطباعات عن الشرق الأوسط» تغطي حكومة كوبنهاجن جزءاً من تكاليفه، ويفترض أن تسهم الدول العربية (الخليجية) في تغطية بقية النفقات، وبعث الدكتور اكمل الدين أوغلو رسالة بهذا المعنى إلى الجهة المعنية في كوبنهاجن، أبلغها فيها بأن منظمة المؤتمر الإسلامي طلبت من كل الأعضاء مقاطعة المشروع، احتجاجاً على موقف بلادهم الرسمي من إهانة نبي الإسلام.
أخيراً، في أعقاب كل تلك التطورات، تطرق رئيس وزراء الدنمارك إلى الموضوع في بيان رأس السنة الميلادية، الذي بثه التلفزيون قال فيه إن حكومته تدين أي تعبير أو تصرف يسيء إلى مشاعر أية جماعة من الناس، استناداً إلى خلفياتهم الدينية أو العرقية، وبهذه الإشارة المخففة، تصور الرسميون في كوبنهاجن أنه تمت تسوية الأمر، في الوقت الذي بدا فيه لكل ذي حس سليم أن الجرح أكبر وأعمق بكثير من أن يداوى بكلمات عامة وخجولة من ذلك القبيل.
من ناحية أخرى، كانت بعض المنظمات الإسلامية في الدنمارك قد رفعت قضية ضد الصحيفة التي تبنت الإساءة البذيئة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، ولكن المدعي العام رفض القضية معتبراً أن نشر الرسوم الكاريكاتورية تم في إطار حرية التعبير التي يحميها القانون، وفي حين اختص رئيس تحرير صحيفة «يولاندز بوسطن» بالقرار، فإن صدوره شجع صحيفة مسيحية محافظة أخرى في الترويج «مجازينت» على إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية الاثني عشر، ومن ثم الترويج لحملة السخرية البذيئة من نبي المسلمين ودينهم.
ولا يزال الملف مفتوحاً، حيث قدم مسلمو الدنمارك طعناً في قرار المدعي العام، وثمة مشاورات حول الموضوع ما زالت جارية بين ممثلي الدول الإسلامية في جنيف ولدى منظمة اليونيسكو، وليس معروفاً بعد كيف سيكون موقف ممثلي تلك الدول من المسألة.
تعليقات 174 | زيارات المقال 29597 | مقالات الكاتب 16733
تعليقات المقال
1

سندريللا - مصر - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
اللى حصل ده شئ موسف جدا وانا عن نفسى كبنت لما قريت اللى حصل حسيت ببركان غضب وكنت مستعده لفعل اى شئ لرد الاهانه واتمنى اليوم اللى يجى تتوحد فيه شعوب الاسلام وتكون كلمتها واحده تهزكل الدول الكافرة وتمحوها وترفع راية الاسلام للابد
1-nour 21 - شوال - 1432 هـ| 20 - سبتمبر - 2011
رأيي من رأيك يا أختاه أسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم يا رب أنصر حبيبك فقد خدله معظم المسلمين
2-صفا 05 - ذو القعدة - 1433 هـ| 21 - سبتمبر - 2012
حسبى الله ونعم الوكيل
2

كيما - مصر - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
مقاطعةالدنمرك حكومة و شعباً
3

حلا - قبرص - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
شئ مؤسف جدا لماذا نحن نحترم ديانتكم وأنتم لا تحترمون ديننا ونبينا ومعتقداتنا أتعرفون لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنكم بلا أخلاق
4

- مصر - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
المفروض من كل مسلم غيور علي دينه مقاطعة البضائع الدنماركيه وابداء الاستياء لكل دنماركي يعرفه
5

عدنان - السعودية - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
اتمنى من الجهات المختصة(الحكومات الأسلامية) ان توقف التعامل مع الحكومة الدنمركيةاى اقتصاديًًًٌٌٌََُُُأوسياسيأ
6

نبيه - مصر - 20 - ذو الحجة - 1426 هـ| 20 - يناير - 2006
يوشك ان تتداع عليكم الأمم الحديث
7

بنت الاسلام - - 21 - ذو الحجة - 1426 هـ| 21 - يناير - 2006
ان هذه تعتبر علامة من علامات القيامة ولابد من مقاطعه الدنمارك اقتصاديا اولا واود ان اقول انه من وجد الاخلاق والتسامح فماذا فقد ومن فقدهم ماذا وجد؟!
8

nabila - الجزائر - 21 - ذو الحجة - 1426 هـ| 21 - يناير - 2006
عار وعيب علينا جميعا ،ندعي اللإسلام قولا ولم نقدم له شيئا ،بالأمس يتبولون على القرآن الكريم ولم نحرك ساكنا طبعا سيتجرؤون ويتطاولون في كل مرة على هذا الدين الذي شوهه أبناءه بتصرفاتهم المشينة والمخزية بعقد الصفقات من طرف الحكومات مع الصهاينة وهم يذبحون الفلسطينيين ونحن نتفرج على التلفاز ...نثور قليلا ثم نصمت ويتطاولون من جديد إذا أردنا الإحترام لنا ولديننا لابد أن نقف وقفة واحدة بجدية ولو مرة واحدة .
9

ضحى - السعودية - 21 - ذو الحجة - 1426 هـ| 21 - يناير - 2006
ليس بشئ غريب ما يحدث ويجب على المسلمين اتخاذ موقف أكبر مما هو متخذ .. هل نسي المسلمين من هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم ؟
10

بلقاسم - فرنسا - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
انالله وانااليه راجعون
حسبنا الله ونعم الوكيل
من ينتقم من هذا الظالم ????
11

عبدالرحمن العُمري - السعودية - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
لعن الله من سب النبي صلى الله عليه وسلم فالنبي ناصرة الله عزوجل
12

محبة الرسول - السعودية - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
لوحظ عدم الاكتراث و اللامبالاة من قبل الحكومة الدنماركية و غيرها من السياسات كما لوحظ الجمود و السبات العميق الذي يعيشه المسلمون في كل مكان و الدليل على ذلك عدم جعل هذه القضية محور رئيسي في جميع القنوات التي تحمل الروح الاسلاميه و عدم تغطية القضية بجدية تامة .حيث كثير من المسلمين لم يعملون بذلك 0
13

القيروانه - - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
حسبناالله ونعم الوكيل عليهم من الله ما يستحقون
14

محمد ابو العيش - فلسطين - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية الي اخوتي واخواني الكرام اعلموا ما يوما تخاذلنا عن نصرت الاسلام لكننا متوكلين علي الله لنشر رسالة نبينا الحبيب نبي الهدي اللهم صلي وسلم علي نبينا محمد واله وصحبه اجمعين...

ونقول لحكومة الدنمارك حسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله علي الظالمين...

وما صبرنا الا بالله...

اللهم اخسف الارض بهؤلاء الكافرين والعنصريين وبني صهيون اللذين يستهزؤون بنبينا الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم...والذين ينشرون الامة الفساد حسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله علي الظالمين والمتكبرين..

وما صبرنا الا بالله ان قلوبنا معكم اخواننا للوقوف ضد الحرب المعلنة ضد نبينا محمد صلي الله عليه وسلم وضد الامة اسلامية من جانب الدول العنصرية هي الدينمارك وغيرها من هذه الدول الكافرة التي تدعي بحرية التعبير اللهم دمر بلادهم اللهم امين..
15

أبو عبدالملك آل عبدالله - السعودية - 22 - ذو الحجة - 1426 هـ| 22 - يناير - 2006
كان الصحابة رضوان الله عليهم يهاجمون الكفار فإذا سمعوا الإستهزاء بالله ورسوله كبروا وهللوا وتباشروا بنصر .
لأنهم علموا مامن رجل يسب الله ولا رسوله ودينهم إلا عجل الله لهم العقوبة.
ولنا في فرعون عبرة وماتسونامي منهم ببعيد.
فحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
حسبنا الله وكفى ليس سوى الله إليه المشتكى
16

Sal - السعودية - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى كل من في يديه السلطة من المسلمين ولم يحرك ساكنا
17

ناصر - ليبيا - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
لعنهم الله جميعا
18

على عبد الحليم محمد - مصر - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
واة معتصماة واة اسلاماة تنتظر امة الاسلام مليار وثلث مليار اعتزار من من رئيس وزراء الدنمارك ليشفى بذلك صدور المسلمين!!..
لا لا لا والله فرد واحد صريح وسريع دون التلويح بمقاطعة البلاد التى تتعدى على الاسلام ونبى الاسلامه هو اقل رد يشفى صدور المسلمين وعندما يقدم ذلك الذى يعتبر ذلك حرية شخصية رئيس وزراء الدنمارك وغيرة اعتذاراته صريحة وواضحة ومقصودة نقبلها منه على الا يسمح بذلك فى حكومتة مرة اخرى ويكون ذلك كلة دافعا قويا على اعادة مجد الاسلام وخلافة الاسلام
19

سعد العبيدي - السعودية - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
نأمل كتابة البريد الإلكتروني للصحيفة لكي يرسل الجميع رسالة مباشرة للصحيفة
20

ام معتصم - السعودية - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
شل الله اليد التي قامت بهذا العمل وان شاء الله نرى عن قريب عذاب الله لهذا المتسلط
21

ام محمد - السعودية - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم منهم اشد انتقام هذا الدعاء ولكن الخطوات الفعليه هي المقاطعه اخواني تعرفون ان الاقتصاد بالنسبه لهم يقيم الدنيا ويقعدها ويجعلهم يفكرون الف مره قبل اتخذ اي قرار .فلنابدا بذلك السلاح الجبار وعجبي من هو الارهابي ومن هو مدعي الانسانيه عليكم من الله ماتستحقون وعلى فكره هذا واجبنا كافراد اما الحكومات فهي في سبات عميق لاتنتظروا منهم شيء
22

المهندس - السعودية - 23 - ذو الحجة - 1426 هـ| 23 - يناير - 2006
في الحقيقة الموضوع لايحتاج إلى أدنى تساهل فلابدمن الصدح بالإنكارعلى هؤلاء المؤذين وكذلك مقاطعتهم إقتصادياٍوسياسياٍ
23

asmaa - المغرب - 24 - ذو الحجة - 1426 هـ| 24 - يناير - 2006
حسبنا الله و نعم الوكيل .
اللهم ارنا فيهم يوما كيومعاد و تمود.
اللهم اخزهم دنيا و اخرة.امين امين
24

العتيبي - السعودية - 24 - ذو الحجة - 1426 هـ| 24 - يناير - 2006
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكبر مشكله ان الواحد يرأ الحل في المقاطعه والا الاعتذار هذا حجت الضعيف وليست حجت المسلمين المشكله التي نواجهها الذين يخافون على مناصبهم ويتلقون الاوامر ؟؟؟؟؟؟
لمصالح الدنيا

ولم يفتحو الباب لغيرهم

هبو هبو هبو عليهم ماؤتيتم من قوة وان نصر الله لقريب
25

NewHope - السعودية - 24 - ذو الحجة - 1426 هـ| 24 - يناير - 2006
هذه ملاحظتي الأولى

المقاطعة قد يفيد
سحب السفراء قد يفيد
الحوار قد يفيد
ولكن الأفيد
هو ترجمة كتب عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ونشرها، لأنهم خصوصا الآن أصبحوا متعطشين للمعرفته وهذه هي فرصتنا، خصوصا إذا كانت توزع بالمجان، وأما السباب فقد نهينا عنه بالقرآن وبسنته صلى الله عليه وسلم


هذه ملاحظتي الثانية

يستطيع الله أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر
ولكن
هذا إبتلاء منه لنا بهم
فماذا نفعل
فلابد من توفير مواقع فيها ترجمة للكتب والنشرات شريطة أن تكون بالإسلوب الذي يفهمه الغربيون
لا لليأس ،
لا للحماس دون عمل،
لا للعمل دون دراسة وتخصص

فهذه فرصة يجب أن نحسن استثمرها
جاءت جاهزة لنا
فهم قد أعدوا الرأي العام لديهم وهيئوه ليسمع ولينظر لنا
فيجب أن نحسن استثماره هذه الفرصة

هذه ملاحظتي الثالثة
أنه من الأكيد أن أجهزة ومراكز متخصصة ترصد ردود الفعل، لذلك يجب أن نحسن الإستفادة من هذه الفرصة وإستثمارها في صالح التعريف بالإسلام وبشخص الرسول صلى الله عليه وسلم فهو ليس فقط رسولنا وحدنا، بل هو رسولهم أيضا ، ومن حقهم أن يتعرفوا عليه، ولكن كيف يكون ذلك
هذا ما يجب أن نفكر ونسعى إليه
فراسلوا كل أهل الخبرة ليعمل كل واحد من جانبه ومن مجاله في سبيل ذلك
26

عبدالعزيز - السعودية - 24 - ذو الحجة - 1426 هـ| 24 - يناير - 2006
لعنهم الله ولعن من يتكلم عن بسوء عن النبي صلى الله عليه وسلم
27

الفاضله - - 24 - ذو الحجة - 1426 هـ| 24 - يناير - 2006
حسبي الله ونعم الوكيل اين العرب اين قادتناوالى متى هذا الركود عن الدفاع عن كرامتنا الاسلاميه
28

- السعودية - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد...
مبال هؤلاء القوم الا يتقون الله اوصلت بهم الجرأه على الاعتداء على نبي الله ورسوله وقبل هذا حبيبه وحبيبنا صلى الله عليه وسلم الا يعلمون ان من اطاعه اطاع الله سبحانه ومن عصاه فقد عصا الله اوصلت بهم السفاهه الي هذا الحد لعنهم الله بكفرهم وطغيانهم واسال الله ان يخسف بهم وان يريهم عذابه في الدنيا والاخره
29

بأبي انت وامي - السعودية - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
نشكركم لغيرتكم على نبيكم واكثر الله من امثالكم ....
اشل الله ايديهم وارانا فيهم بأسه عاجلا غير آجل
30

nahla - الإمارات العربية المتحدة - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
الإساءة للإسلام ليس جديداً عليناوحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يسخرون من دين الله الحنيف.. إنما ماذا نقول في ردة فعل المسلمين نفسهم ولولا أننا نستهين بأعدائنا وإساءاتهم لنا، لما تجرأ أحد على السخرية مناومن ديننا.. لكن وعندما تهون علينا أنفسنافلا نستغرب احتقار الآخرين لنا .. بالله عليكم أين غيرتنا على ديننا الذي سيحاسبنا رب العالمين عليها أين النخوة والحمية ؟؟!!!! قولوا لي وأخبروني، من من الحكام تحرك وعلى الأقل اعترض ولا نقول اتخذ إجراءً ما (لا سمح الله ) من من وزراء الأوقاف قال كلمة حق ودافع ؟؟!!
عموماً عندما تهون الأوطان والأعراض فلا بد أن تهون الأديان أيضاً .. أم لأحد قول آخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
31

ابنة الاسلام - سلطنة عمان - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
الى كل مسلم احب نبيه ومضى على دربه متحليا بأدبه داعيا الى دينه مجددا دعوده على نهج خير رسول اوجه هذه الدعوة النابعة من قلب يحرقه حال قوم لا حول لهم الا رفع راية الاسلام بقلوبهم الضعيفةان يدعو الله عز وجل مثل ما دعا حبيبنا المصطفى لاعداءه من قبل ان يهدي اعداءه واعداء الاسلام والمسلمين...
وتذكروا اخواني فالله انهم قوم لا علم لهم بالاسلام واهله وهذا هو الوقت الامثل لانتهاز الفرصة لرفع راية الاسلام مثل ترجمة نخبة من احاديث المصطفى وتوزيعها بينهم فإن ما لفت انتباههم لمشاهدة الافتراء على الحبيب المصطفى لهو اهل للفت انتباههم الان... كما اطلب من المسلمين القاطنين في غير بلاد الاسلام ان يمثلوا الاسلام في واقع حياتهم خير تمثيل لانها الطريقة المثلى لنشره وتصحيح النظرة السلبية عنه ... هداني الله واياكم الى الطريق المستقيم ...

والله من وراء القصد يهدي الى سواء السبيل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
32

ناصر الرسول - السعودية - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
اخواني أحفادالرسول وأحفاد أصحابه ان أقل ما يمكننا أن نقدمه لحبيبنا عيه الصلاة والسلام هومقاطعة المنتجات الدنماركية أين أمة المليار مسلم؟؟؟؟؟ ان دولة الدنمارك كما تعلمون دولة صغيرة وبمقاطعتنا لهم لأعلنوا افلاسهم انصروا الحبـيـب
33

المعتصم بالله - - 25 - ذو الحجة - 1426 هـ| 25 - يناير - 2006
الدنمرك بقر مرقع
34

مرهف الاحساس - السعودية - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
الله لا يوفقهم هذاأكبرجرم فعلوه ولا بد من محاسبتهم
35

adel a - ليبيا - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
ان الحرب الصليبية قادمة
تقودها اوربا باكملها
وما هذا الا بوادر تلك الحرب
فاستعدوا يا مسلمين
36

لغاير على دينه ونبيه - السعودية - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
ارجو من جميع الاخوان في جميع الدول العربيه والاسلاميه مقاطعة جميع المنتجات الدنمركيه...
حسبنا الله ونعم الوكيل
37

بنت المدينه - السعودية - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
هؤلاء اعدائنا وقد ظهرت عداوتهم لنا في كل المجالات وما زلنا نأمل منهم العدل والانصاف لقد هب جيش المسلمين لنصرة امراة مسلمةقالت وامعتصماه
واليوم يسب نبينا عليه افضل الصلاة والسلام ولا نحرك ساكن
ماترك قوما الجهاد الا اذلهم الله
38

- السعودية - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
اللهم انصرنبيك اللهم أعزدينه وادخل محبته في قلوب الناس اجمعين اللهم انصرالاْْْسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين نحن وما نملك فدااااااااًًًًءًلحبيبنااللهم صلي وسلم وبارك عليه وعلى اله وصحبه اجمعين
فلنعلن المقااااااااطعة
نصرة لنبيناعليه افضل الصلاةوازكى السلام
39

أم عبدالله - السعودية - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
حسبي الله عليهم الله يزلزل الارض من تحت اقدامهم قاطعوهم وانصروا حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام
40

كلارك - الدنمارك - 26 - ذو الحجة - 1426 هـ| 26 - يناير - 2006
أنا أشجب و أستنكر على هذا الخبر غصب على الدولة
41

أم كنانا - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
السلام عليكم


إلى الآن لم نعطي رسولنا حقه

يجب ان ندافع عنه أكثر من دفاعنا عن انفسنا و ممتلكاتنا.
42

امل - مصر - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
نشهد ان لا الـه الا الله وان محمد رسول الله ...حسبنا الله ونعم الوكيل ..اللهم زلزل الارض من تحت ارجلهم وعجل عذابهم في الدنيا واجل عذابهم في الاخره عذابا شديدا.. ....اللهم استجب دعائنا..اللهم امين
43

الاء المحروقي - مصر - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
يارب كل من شارك في عملية الاسائه الى الرسول ان تعذبهم عدابا شديدا والا تغفر لهم ابدا يا رب امتهم على ما هم عليه قبل ان يستغفروا ....نرجو من كل من يتعامل مع الدنمارك ان يقطع هذه الصله فورا ..
44

فتاة تحب الرسول - مصر - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
اللهم عذبهم كما عذبت قوم عاد وثمود وقوم لوط .. اللهم واجعلهم يعانو كما عان الرسول من الكفار ..اللهم لاتحرمني الاجابه..آآآمين
45

الواثق بالله - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
حسبنا الله ونعم الوكيل ونسأل الله أن يرينا فيهم عجائب قدرته يا مسلمون الدعاء مع كل سجده فالله ناصر دينه ثم المقاطعة من أجل إضعاف إقتصاد هولاء الكفره واعلمو أنكم ستلقون نبيكم على نهر الكوثر فماذا ستقولون له ثم عليكم بأمرين 1) مراسلة دولة الدنمرك إحتجاجاً 2)المكاتبة لهذه القنوات التي تنتمي إلى الإسلام والإسلام منها براء وذلك من أجل الذب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء......
46

- الدنمارك - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
ستخسرون وينتصر الاسلام
47

بن رمسة - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
نسئل الله العلي القدير ان يرد كيهدهم في نحورهم ون يعز ويرفع دين محمد صلى الله علية وسلم 0
وعلى جميع من في قلبة ذرة أيمان ان يقاطع المنتجات الدنمركية بجميع أنواعها والصلاه والسلام على رسول الله النبي محمد صلى الله علية وسلم
48

غيور على الاسلام - البحرين - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
لعنه الله عليهم الدنماركي، يحرقوا في نار جهنم ان شاء الله
49

علي النجفي - أستراليا - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
الأمر لاعلاقة له بحرية التعبير عن الرأي بل مسألةمدبرة.
وهيهات أن يمسوا اليهودبشئ حتى تقلب الدنمارك عاليها سافلها بأسم معاداة السامية؟

المطلوب من المسلمين صفعة لهؤلاء الأنجاس تكون درساَ لغيرهم .
لا أدرى هل ستتحول حياة المسلمين الى جحيم لو قاطعوا القشطة الدنمركية مثلاَ ؟

( لايسب العظماء الاّ الكلاب ) مثل عالمي
50

علي محمد - السودان - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
أتمنى أن يتحد جميع المسلمون للوقوف في وجه هذه الحملة الصليبية الجديدة
51

منصور - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
يجب على كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر ويحب محمد صلى الله عليه وسلم ان يقاطع هؤلاء في كل شيئ حتى في مقاطعة بضائعهم ليعرفوا ان محمدا صلى الله عليه وسلم حبيبنا وقدوتنا فداه ابي وامي هو صلى الله عليه وسلم غال في قلوبنا اغلى من انفسنا ونسال الله العلي القدير ان يجمعنا به في جنات النعيم
52

العنزي - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
لعن الله اليهود ومن هاودهم ولعن الله النصارى من ناصرهم ( لن ترضى عن اليهود والا النصارى حتى تتبع ملتهم ) صدق الله العظيم . كل هذه المسألة من تدبير اليهود لعنهم الله . حسبي الله ونعم الوكيل
53

ريم - السعودية - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
ابتلاء ليرى الله حبنا للنبي ، وإلا فالله ناصره وناصر دينة

فليكن النصر بأيدينا
54

عبدالعزيز المسلم الغامدي - السويد - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
اللهم اللعتهم وزلز الارض من تحتهم اللهم انزل عليهم الخوف والرعب في بيوتهم وفي قلوبهم اللهمانزل عليهم صاعقه من السماء اللهم افضحهم في كل مكان اللهم انزل عليهم الخوف ودمرهم ونكد عليهم يارب العالمين وابتلهم في اكلهم وشربهم ولياسهم وجوعهم اللهم خوفهم من بعض واقطع عنهم كل خير ونزل لهم كل شر وانزل عليهم حجارة من سجيل
55

أحمد - سوريا - 27 - ذو الحجة - 1426 هـ| 27 - يناير - 2006
أين الحميةيا مسلمين أين الحمية ياحكام العرب أهنتم أذا أهينى رسولكم أين مروئتكم اين غضبكم للحق اين غضبكم لدينكم ولرسولكم ولاكن للأسف أهنتم و صدق فيكم قول الشاعر ( من يهن يسهل الهوان عليه مالجرحً بميت إيلام ) وصدق فيكم قول الله تعالى( من يهن الله فما له من مكرم)اللهم أن نسئلك وقفتاًللحق ننصر بها دينك ونعز بها نبيك ونلقاك وأنت راضاًعنا يا رب العالمين
56

العمودي - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
والله على كلام اخي أي كلام فكل ما ذكره هو عين الصواب
الاسم : NewHope السعودية
هذه ملاحظتي الأولى المقاطعة قد يفيد سحب السفراء قد يفيد الحوار قد يفيد ولكن الأفيد هو ترجمة كتب عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ونشرها، لأنهم خصوصا الآن أصبحوا متعطشين للمعرفته وهذه هي فرصتنا، خصوصا إذا كانت توزع بالمجان، وأما السباب فقد نهينا عنه بالقرآن وبسنته صلى الله عليه وسلم هذه ملاحظتي الثانية يستطيع الله أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر ولكن هذا إبتلاء منه لنا بهم فماذا نفعل فلابد من توفير مواقع فيها ترجمة للكتب والنشرات شريطة أن تكون بالإسلوب الذي يفهمه الغربيون لا لليأس ، لا للحماس دون عمل، لا للعمل دون دراسة وتخصص فهذه فرصة يجب أن نحسن استثمرها جاءت جاهزة لنا فهم قد أعدوا الرأي العام لديهم وهيئوه ليسمع ولينظر لنا فيجب أن نحسن استثماره هذه الفرصة هذه ملاحظتي الثالثة أنه من الأكيد أن أجهزة ومراكز متخصصة ترصد ردود الفعل، لذلك يجب أن نحسن الإستفادة من هذه الفرصة وإستثمارها في صالح التعريف بالإسلام وبشخص الرسول صلى الله عليه وسلم فهو ليس فقط رسولنا وحدنا، بل هو رسولهم أيضا ، ومن حقهم أن يتعرفوا عليه، ولكن كيف يكون ذلك هذا ما يجب أن نفكر ونسعى إليه فراسلوا كل أهل الخبرة ليعمل كل واحد من جانبه ومن مجاله في سبيل ذلك
57

أرجوان مكه - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
أقول حسبي يا الله ونعم الوكيل
58

أم نهال - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
الحمد لله الذي أنعم علينا بأفضل نعمة الإسلام وأرسل إلينا خير الرسل محمد عليه الصلاة والسلام 00 وبعد
يقول الحق تعالى عن نبينا المصطفى : ورفعنا لك ذِكرك- كما يقول جل من قائل : إنا كفيناك المستهزئين 00
وقدر ما ساءني ما نعق به الناعقون ونبح به النابحون لتشويه شخصية رفع مالك المك ذكرها 00 قدر ما سرني تسارع المسلمين والمسلمات لنصرة هيبة ومكانة نبينا صلى الله عليه وسلم ،
إن لكل حدث خير للمؤمن 00 وها هي أبواق الناعقين توقظ نوام المسلمين فيهب من غفل ويسابق من كان يقظا نحو ابراز السيرة النبوية والالتفات إليها 00
والله أكبر ولله الحمد ، وصلى الله وسلم على خير من وطأ الثرى وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم الدين 00
59

حسن (محب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم) - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
بسم الله والحمد لله والصلاة على رسول الله اما بعد... مابال الحقدعلى الآسلام واهله يتسع ويستشري حتىوصلت بهم الجرأه على الاعتداء على نبي الله ورسوله وحبيبه وحبيبنامحمد صلى الله عليه وسلم ماذا عمل لهم والله تعالى ارسله رحمة للعالمين حسبتا الله ونعم الوكيل ونسال الله ان يخسف بهم وان يريهم عذابه في الدنيا والاخره وان ينتقم لرسوله صلى الله عليه وسلم
60

ال - الإمارات العربية المتحدة - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
الله يدمرهم دمار معنده
61

ابو امل - أخرى - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
اى انسان يسئ الرسول صلى الله عليه وسلم يعنى يسئ الى الاسلام - ويجب ان نطالب الحكومه الدنماركيه بمعاقبة فاعلها
62

أيهم - سوريا - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
سدئوني ياجماعة متل مارب العالمين خلأ الكون ب6أيام أدر أنو يمحيوون بثانية ومنوعد نبينا لنردلن ياها!!!!!!!!!
63

أيهم - سوريا - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
سدئوني ياجماعة متل مارب العالمين خلأ الكون ب6أيام أدر أنو يمحيوون بثانية ومنوعد نبينا لنردلن ياها!!!!!!!!!
64

شريف رضا - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
لا أعلم من أين أبتدئ الكلام ..فالسلام فيكم خسارة .... أما نبينا صلى الله عليه وسلم لن تطوله أقلامكم ولن تدركه عقولكم فأنتم جئتم من الزنا وكبرتم في ساحات الخمر والرذيلة وعلمكم كله إدمان الهوى والشهوات ونبينا شريف ونور فكيف يجتمع النور والشرف مع ظلام حياتكم وقبح أنفسكم وعقولكم.. ولو عشتم يا من أسأتم على نبينا عليه الصلاة والسلام ألف ألف عام لن تلد الدنمارك مثل نبينا علية أفضل الصلاة والسلام ..
لن تلد الدنمارك إلا بقر وبقر عذرا اقصد عقول بقر فأنتم عشتم مع البقر حتى ولو حسنتم نسلكم ستبقى الدنمارك قطيع من البقر.
وهل يؤخذ من البقر إلا الحليب أما إن جاءها جنون البقر فأنتم أعلم ماذا يفعل بالبقرة المصابة بالجنون
65

أكرم - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
اللهم أرنا فيهم عجيب قدرتك
66

علي محمد - - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
بسم الله الرحمن الرحيم

لابد ان ندعو عليهم في السجود ان يجعلهم الله عبره لجميع الكفره
67

ياسر - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
الدنمركيين يريدو أن يرو قوة إمانينا وأرجو أن لانزحزح عن إمانينا

وشكرا....

مع تحيات:
أبو فهد
68

حنان - الجزائر - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
لن نسكت عن هذه الإهانة الموحشة لسيد الخلق والدننيماركيين يجب أن يأخذوا جزاءهم من العقاب
69

- - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
70

- - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
لم يقدم المسلمون شى يقاطعون شهر ويأكلون دهر من منتوجاتهم كأننا لانعرف الحليب والزبده نريد صناعه عربيه سعوديه مصريه تغنينا عن اكل منتجاتهم نريد مقاطعه صادقه
71

دنيا مجدي - الإمارات العربية المتحدة - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
برأيي ان المسلمين عليهم جميعا على الاقل ان يقاطعوا المنتجات الدينماركيه
72

عبدالله الهذلي - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
لعنهم الله وحل بهم غضبه
ولاحول ولاقوة الابالله
مانستطيع عمله هو مقاطعة بضائعهم وذلك مع علمنا بأن ذلك اضعف مانستطيع والله ناصرنابقوته على من طغى وتكبر
73

تم تدمير موقع الجريدة على الانترنت - السعودية - 28 - ذو الحجة - 1426 هـ| 28 - يناير - 2006
ولله الحمد تم اختراق موقع هذه الجريدة الدنماركية
http://uriasposten.net تم تدمير موقع الجريدة الدنماركية قبل قليل
74

شعيب الزريقي - اليمن - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
اتمنى من كل المسلمين في كل البلاد ان ينقطعوا معرفتهم من الدنمرك وان لا يشترون منتجاتهم مثل : واتمنى من كل تاجر ان يقطع علاقته مع التجار في الدنمرك لعنة الله عليها
75

ماجد الجابري - - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
يجب علينا أن نحاربهم من كل الجوانب السياسية والاقتصادية .
76

muhammad hassa - مصر - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
بسم الله .. اعتقد ان هؤلاء الشعوو ليس لديهم ادني فكره عن دين الاسلام، لذلك فهم لا يقدرونه و يؤدي ذلك الي الاستهتار به و يجب الرد عيه مثلما فعل اخانا (المجاهد 3) الذي حطم موقع هذه الصحيفة اللعينه و شكرا
77

محمد - - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
المفروض على كل مسلم غيور على دينة وعلى نبيه ان يقاطع جميع بضائع الدنمارك وويجب على الجهات المسئولة عن هذه الرسومات ان تحاكم.
اللهم ارفع راية الاسلام للابد آمين
78

سام - اليمن - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
(ان الله يمهل ولايهمل)
79

محب الرسول صلى الله عليه وسلم - السعودية - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
لعنهم الله هؤلا الفجرة الكفرة اللهم ع
80

محب الرسول صلى الله عليه وسلم - السعودية - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
لعنهم الله هؤلا الفجرة الكفرة اللهم عذبهم وامرضهم
81

عبد القادر قدار الجزائري - الجزائر - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
لن يضر السحاب نبح الكلاب .
ياصحاب الحرية والديمقراطية كيف تسول لكم انفسكم الاساءة الى نبي جاء لانقاذ البشريو وجاءكم بالخير العميم ولا ادل على ذلك من تزايد اعداد المسلمين منذ احداث ايلول سبتمبر.فعودوا الى رشدكم واعتذروا للمسلمين والا قاطعناكم اقتصاديا وسياسيا فرسولنا وان كان ميتا جسدا فهو حي بيننا روحا واخلاقا وهديا وتشريعا وسنة ودليلا.
هذا نداؤنا قبل فوات الاوان.فاعتبرو......
82

فداء النبي - سوريا - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
محمد يامن تركك أحبابك وتنازعوا الدنيا وأحبو من عاداك ياحبيب يارسول الله فداك نفسي ودمي وروحي وأمي وأبي ومن في الأرض جميعا هبو يأحباب محمد وأحبو محمد من أجل محمد
83

عبدالله - السعودية - 29 - ذو الحجة - 1426 هـ| 29 - يناير - 2006
السلام عليكم والصلاه والسلام على خير لله ندين الدنمرك على هذه الفعله القبيحه ويجب المقاطعه وشكرا لكل من ساهم في المقاطعه وجزاه الله الف حير في نصره رسول الله فهد الزيات
84

عبدالله - جبل طارق - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
ان هذا العمل الجبان تالذ1لذي وجهه هؤلاء يجب مقاطعتهم
85

مريم - الإمارات العربية المتحدة - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
86

سلوى - أفريقيا الوسطى - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
نظرا لما تعرض له رسولنا الكريم صلى اله عليه وسلم من إساءة من طرف الصحف الدنماركية والنرويجيةنرجو من جميع أنصار الاسلام الدفاع عن النبي وذلك بمقاطعة البضائع الدنماركية والنرويجية.
87

أم عمر - الإمارات العربية المتحدة - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
بأبي أنت وأمي يا رسول الله وصدقت حيث قلت :لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه وأهله والناس أجمعين .. تداعت علينا الأمم من كل حدب وصوب .. ونحن صابرون .. قبضنا على ديننا كالقابض على الجمر .. ولكن حين يتعلق الأمر بالتعدي على رسولنا .. حبيبنا .. قدوتنا .. فلا يكفينا الشجب والاستنكار .. لا يكفينا ترديد الكلمات والأشعار في حبك .. عليك أفضل الصلاة وأتم التسليم ..
عليناجميعا إخوتي .. أخواتي .. المقاطعة .. والمقاطعة المستمرة لا المؤقتة .. نقاطع ما دمنا متأثرين بالحدث .. ثم نعود لشراء : الأجبان _ الألبان_ العصائر _ المربيات .... الدنماركية أو النرويجية ..
أخوتي لنبين للعالم أجمع من هو محمد عليه الصلاة والسلام .. محمد القائد .. الحكيم .. الرحيم .. الأب .. المعلم ..المجاهد .. الداعية ..
لنلقي المحاضرات ونوزع النشرات .. على أبناء جلدتنا أولا .. عامة الناس .. ثم على غير المسلمين ..
ليتحرك قادتنا .. وليحذو حذو المملكة العربية السعودية .. فليست الوحيد المسؤولة عن الدين .. كما يعتقد الكثيرون .. بل جميع المسلمين .. واعلموا إخوتي بأن لا عزة لنا إلا بالإسلام .. وإن ابتغينا العزة من غيره أذلنا الله ..
فلنقاطع ولننشر سيرة نبينا على الملأ ولنقتدي به خلقا وتعاملا .. والله الهادي إلى سواء السبيل .
88

- - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
cdghkm;clgnjcklnc
89

بثينه - السودان - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
يجب مقاطعتهم ورفض منتجاتهم لانهم يتعاملون بلغة الكاش فلا بد الانتقام في نقطة ضعفهم
90

ثابت - السعودية - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
هذا هو عبد الدولار
هذا هو عبد اليورو
عند مايصل به الأمر الي هذا الموضوع يدفن راسه كما تدفن النعامة راسها.
لا ثم الف لا لهذا الاععتذار من اجل المقاطه.
وحسبنا الله ونعم الوكيل
91

وليد البناء - اليمن - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
الرسول عليه الصلاه والسلام غني جدا عن التعريف وعن ما عمله هذا الانسان العضيمعليه ازكى الصلوات من نهضه في المجال الانساني والاقتصادي ان ذاكوالمهم ايضا المجال الاهم وهو المجال الاخلاقي والله يقول (وانك لعلى خلق عضيم)ولايحق لاي مخلوق كائامن كان ان يتفوه بنخس على الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) لمن لديه اي تعليق الارسال على العنوان التالي/waleedbana7@hotmail.com اونفسهالعنوان على ياهو ومكتوب
92

سامي - المغرب - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
دنس المسجد-القدس-
دنس القرآن-بالوا عليه-
دنس الدي اتى بالقرآن
انها بالله العضيم لخطط مدروسة, فانتضروا لتروا
ما الدي بقي لهم ,اللهم ان هدا لمنكر
93

عبد الكريم - المغرب - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
نحن أمة حاليامتفرقة ولكن عندما نصاب في صميم ديننا الحنيف ونبينا سيدنا محمد أفضل المخلوقين هذا لن نقبله أبدا والكل سوف يتوحد ويهاجم لنصرة نبيينا ولوبأضعف الإيمان مقاطعة الدنمارك حتى تعتذر عن ما ارتكبته صحيفتهاالخبيتة والملعونة في حق نبيينا عليه السلام
94

عبد الكريم - المغرب - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
نحن أمة حاليامتفرقة ولكن عندما نصاب في صميم ديننا الحنيف ونبينا سيدنا محمد أفضل المخلوقين هذا لن نقبله أبدا والكل سوف يتوحد ويهاجم لنصرة نبيينا ولوبأضعف الإيمان مقاطعة الدنمارك حتى تعتذر عن ما ارتكبته صحيفتهاالخبيتة والملعونة في حق نبيينا عليه السلام
95

عبد الكريم - المغرب - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
نحن أمة حاليامتفرقة ولكن عندما نصاب في صميم ديننا الحنيف ونبينا سيدنا محمد أفضل المخلوقين هذا لن نقبله أبدا والكل سوف يتوحد ويهاجم لنصرة نبيينا ولوبأضعف الإيمان مقاطعة الدنمارك حتى تعتذر عن ما ارتكبته صحيفتهاالخبيتة والملعونة في حق نبيينا عليه السلام
96

ابراهيم - سوريا - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
هذا هم اهل الصليب اًن الاوان لمعرفتهم و جهادهم
97

إيمان ماجد - الأردن - 30 - ذو الحجة - 1426 هـ| 30 - يناير - 2006
نحن مسلمون ومن حق اي مسلم شهد أنا لا إله إلا الله وأنا محمد رسول الله مكلف عن الدفاع عن الحبيب الطاهر وحتى بأبسط الامور فلك حبنا وإخلاصنا يارسول الله اللهم أعنا على زجر الخونه
98

إيمان ماجد - الأردن - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
بسم الله الرحمن الرحيم حسبيا الله ونعم الوكيل في الدنمارك لعنهم الله وعجل عقابهم وجعلهم عبرة لغيرهم ممن أرد الأساءه بالرسول صلى الله عليه وسلم أتمنى من جميع حكام البلاد العربية المسلمه الوقوف بكل مالديها من إمكانيات لدفاع عن الحبيب علية أفضل الصلاة والسلام
اللهم أحمى حبيبك ونبيك مما يغعه به الكارهون الحاقدون من فعلهم المشين (أن الله يمهل ولا يهمل) اللهم عليهم لعنتك إلا يوم الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين وجعلنا في زمرة النبين والشهداء والصالحين ربي تقبل منا.
99

ابو وائل - اليمن - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
اللة اللة اكبر على الحكام العرب
100

ثائر - فلسطين - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
انا عايش بالدنمرك بس المشكله ما اعرف اكتب شيء لمهاجمتهم لو احد يشاهدني من هون الى قبل 5_1_2006 لو بمنشور صغير يحرك العرب النايمه هون منشور لنصره الحبيب محمد عليه الصلاه والسلام ازا هناك احد يريد يساعدني
101

العاشق المتيم - السعودية - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
لن نقبل الاعتذار بعد ا لاهانه واطالب اولا: الاعتذار للدين الاسلامي وللرسول صلى الله عليه وسلم ثانيا المقاطعه لمدة لا تقل عن اربع سنوات ليكونو عبره لمن يهزء بالدين الاسلامي وأرجوا ان تقف الامه الاسلاميه وليست العربيه فقط يد واحده
102

السعيد رضا - مصر - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من اساء للنبى صلى الله عليه وسلم وللدين الاسلامى وللمسلميين وحسبى الله ونعم الوكيل على الحكومات التى لا تاخذ قرار عاجل فى هذه الاهانات للنبى وللمسلميين
103

أم فيصل - السعودية - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
حسبي الله عليهم وعلى كل حاقد اللهم انتقم منهم شر إنتقام اللهم أنتقم لحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم ..
104

طارق نابلسي - سوريا - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
اصبح الشعب العربي الاسلامي جثة هامدة يهان قرانه و نبيه و هو فقط يندد و يستنكر و يقاطع ؟آآآآآآآآآ
و لا حول و لا قوة الا بالله
105

نسرين محمود - فلسطين - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
أطالب المسلمين في كل بقاع المعمورة أن لايكتفون فقط بمقاطعة المنتجات بل أيضا يدافعون عن رسول الله بكل نا أوتوا من قوة والنعلنها حربا ضروسا عاى أعداء رسول الله والامة
106

عبود - اليمن - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
اتــمنــى من الله انه يهلكهم وانتمنا من جميع المسلمين مقاطعة منتجاتهم ومو اذا اعتذرو نروح نشترى لا نقاطعها الى الابد عشان يعرفون على من يتكلمون
107

نواااااف - اليمن - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
والله ابشركم ياشباب وان الشعب اليمني كلهم مع المقاطعه حتى المدارس هناك قائمة توزع اسماء الشركات الدينمركيه واتمنى من جميع الدول انهم يسون كذا حتى في المدارس يوزعون اسماء الشركات عشان نصير يد وحده
108

حسن - سوريا - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
لو أن الإساءة كانت على زمن الرسول لكانت ردود الفعل الإسلاميةغير يلي شفنا
لأن الردود كانت كلها رفع عتب ومقاطعات وهذا شيئ لا يفي خير البشرية جزءاً صغيرا من حقه علينا
109

احمد شوقى - مصر - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
والله اللى حصل يا جماعة فى منتهى القصوة على الاسلام والمسلمين وانا مش عارف انتو لية ساكتين على هذة المواضيع السافرة والرجاء الرد على هذة الاكاذيب والتاخريف والحافظ على صورة النبى الكريم وصورة الاسلام ايضا والمسلمين ؟
110

محمد - سوريا - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ماذا حل بأمتك يا حبيبي يارسول الله أصبحت من أوهن الأمم وأضعفهاوصلت الاهانة اليك ياحبيبي والمسمون ليس لهم سوى الاستنكار والشجب وامحمداه
111

سيمحمد - المغرب - 01 - محرم - 1427 هـ| 31 - يناير - 2006
كل المغاربة ينددون ب هده الرسومات المسيئة للاسلام وادعو الحكومة الدنمركية بابتخادالاجراءات اللازمة في كل من ساهم في انجاز هدا العمل المشين بالديانة الاسلامية
112

goregur mendel - السعودية - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
وين الصور وماهي البضائع الدنماركيه
113

غيث - السعودية - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
بئس الحرية بئس الحرية بئس الحرية ... نحمد الله الذي أنار بصائرنا وبعثك بالحق فينا ياسيدي حبيب الله لتعمنا مكارم الأخلاق .. حب الله .. وحب أنبيائه ورسله وأنت أولهم .. ألا ليت من يدعون حرية الرأي يعلمون ماعلمتنا.. فتبت يدى ذلك الرسام وتبت يدى من يوفرون له الحماية بإسم الحرية التي اصفها بالإباحية ... وتحية لكل مسلم نصر الحبيب عليهوعلى آله أفضل الصلاة والتسليم.. وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلون صدق الله العطيم
114

محمدجمعة - الإمارات العربية المتحدة - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
بأبي أنت وأمي ياحبيب الله يا مسلم انصر نبيك كن غيور علي دينك ومن علمك دينك سوي رسول الله
115

khaled mohammed - مصر - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا

- كما قال الله عز وجل فى كتابة الكريم ان الذين يؤذن الله ورسوله وهو محمد صلى الله علية وسلم ملعونين مطرودين من رحمة الله فى الدنيا...اما فى الأخرة فسوف يأتى يوم القصاص يوم استرداد الحقوق يوم اعطاء كل زى حقٍ حقه فسوف يأخذوا حقهم كاملا لا ينقص منه مثقال ذرة ...

ولكن علينا نحن المسلمين ابناء الرسول وأحباءه أن ندافع عنه بكل جوارحنا وعزمنا وأن نقاطع هؤلاء الكفرة أبناء الخنازير,ويجب على كل من بيدة مسؤليه يتحرك للدفاع عن سيد الخلق والا سوف يلاقى عذابه مع هؤلاء الرعاع...

حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة إلا بالله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
116

فهد محمد المالكي - السعودية - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
اتساءل ماذا لو قامت الصحيفه برسم كاريكاتوري لملكة الدنيمارك هل ستعتتبر حرية رأي ؟ مع عدم مقارنة احد من البشر بسيد البشر صلى الله عليه وسلم
117

fathi - اليمن - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
الله اكبر والعزه للاسلام قاطعوا النتجات الدنمركيه والنرويجيه وجزاكم الله خير على الدفاع عن نبي الهدى
118

fathi - اليمن - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
الله اكبر والعزه للاسلام قاطعوا النتجات الدنمركيه والنرويجيه وجزاكم الله خير على الدفاع عن نبي الهدى
119

حبيب الرسول الكريم - الإمارات العربية المتحدة - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
ان لله وان اليه لاراجعوان ؟؟؟ انا يا اخوان مرتاح كثر من الرد الاسلامي القوي علي هذه الحمله الحقيره التي تستهدف خير خلق الله حبيبينا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وهذا انا اعتبره شي جيد ولا كن الشي العظيم هو غضب القوي العزيز وتوعده بأخوان القرده والخنازير وان اء الله سوفه يعذبهم بالدنيا قبل يوم الفصل
120

marco - الدنمارك - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
we are sorry
121

لؤي جوده - الإمارات العربية المتحدة - 02 - محرم - 1427 هـ| 01 - فبراير - 2006
أتساءل لو كان الرسم الساخر يتناول المحرقة اليهودية المزعومة ، وأسمح لنفسي بالإجابة أن هذا لو حدث لذهب صاحب الرسومات خلف القضبان و ربما خلف الشمس!!
122

مجهول - كمبوديا - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
بسم الله الرحمن الرحيم


اما بعد


ايها المسلمون يا ابناء صلاح الدين اني ادعوكم بالله انا استحلفكم بالله ان تقاطعوا البضائع الدينماركيه والامريكيه والفرنسيه استحلفكم بالله ان تقاطعوا تلك البضائع التافهه ونقول لشعب الدينمارك انتظرونا انتظرونا يا شعب الجبناء يا شعب النداله انتم اهل الندالة سوف نعلمكم كيف تمسون بالرسول سوف تلقون منا ما لا يعجبكم
123

تتن - أوكرانيا - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
تعت
124

- اليمن - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
محمد نبينا وسيدنافلا نرضى بلإساءة له
125

احمد حسن خليل - لبنان - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
السلام عليكم جميعآ و الله ينصركم على الكلام الذي شارك فيه جميع الاخوة الكرام , اني اريد ان اشارككم في اقوالكم التي تفوح منها رائحة الاسلام على العدو الكافر لعنهم الله و لعن مواليهم و هم الامركان وان الذي حصل للرسول (صبى الله عليه وسلم) ليس اسائة له بل اسائة لنا نحن المسلمن , و يجب علينا مقاطعة البضائع الدنمركية و الكنديه و الامركيه لانهم دول سيياسية و اقتصادية واذا لم يكن بئمكاننا الرد عليهم فعلين فمن خلال مقاطعتهم للبضائع خساره كبيره لهم ........و لكم جزيل الشكر (احمد خليل فلسطيني الجنسية مهجر في لبنان)
126

منى - سلطنة عمان - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
لعنهم الله في الدنيا والاخرة والله لا يوفقهم
127

salah diab - مصر - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
ان تطاول الاغبياء والكفار على أشرف نبى وامام المرسلين ليس بجديد لاننا قد اعطيناهم الفرصةفى التراخى فى الرد وكان يجب الرد كالاتى1-طردسفير لدولةالملعونةو سحب سفيرنا
2-قطع جميع العلاقات مع تلك الدولة نهائيا حتى لو اعتزرت
3-منع اى من سكان وطائرات وسفن تلك الدولة من استخدام جميع الموانى والمطارات العربية والاسلامية حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه بالتطاول على اشرف الخلق اجمعين
والسلام عليكم واللعنة على القوم الكافرين وشكرا
128

مروة - الإمارات العربية المتحدة - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
الله ياخذكم إنشاء الله ...
129

أبو سعيد القرني - السعودية - 03 - محرم - 1427 هـ| 02 - فبراير - 2006
لا اقول الا لعنت الله على من فعل هذا برسول صلى الله عليه وسلم
130

حسين حميد - العراق - 05 - محرم - 1427 هـ| 04 - فبراير - 2006
بالطبع ان رئيس الوزراء الدنماركي يساند راي الصحيفة ويتحجج بحرية التعبير عن الراي عن مقاضاة الصحيفة كيف ولا وهي دولة الكفر والالحاد وشن الحرب ضد المسلمين
131

حليمة - فلسطين - 05 - محرم - 1427 هـ| 04 - فبراير - 2006
بسم الله والصلاة والسلام على رسول ابدا واقول انا يا دينمارك سوف الله يعاقبك على ما فعلتيه كما فعل في قوم نوح وعاد وثمودوما تفكري ان الله راح ينساك بل الله لا ينسى احد
132

belal - الإمارات العربية المتحدة - 05 - محرم - 1427 هـ| 04 - فبراير - 2006
ان كل ما يحث لنا هو عبارة عن تخلينا عن ديننا الحنيف
133

بلال - الإمارات العربية المتحدة - 05 - محرم - 1427 هـ| 04 - فبراير - 2006
يا ناس استمروا في المقاطعة لانو هذا بخلي الاوروبييين يرجعو بكلامهم لانو بخسورا باليوم المليارات فأرجو ان نتابع المقاطعة ادعو اخوك ان يقاطع لانو لوجمعنا عدد كبير سوف يخسرو بالزيادة المهم الاستمرار في المقاطعة
134

طارق نابلسي - - 05 - محرم - 1427 هـ| 04 - فبراير - 2006
حار فكري لست ادري ما اقول
اي طهر ضمه قلب الرسول
انت مشكاة الهداية انت نبراس الوصول

اي مدح كان كفوا للشمائل
يا رسولا بشرت فيه الرسائل
اي كون نبوي فيك ماثل
انا في حالة استهجان و استغراب لردود الفعل العربية و الصمت الغريب للحكام العرب المسلمين و الله انها لمأساة
مليار و نص مليار مسلم لايستطيعون ان يدافعوا عن الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه و سلم
135

ضياء لاشين - مصر - 06 - محرم - 1427 هـ| 05 - فبراير - 2006
بابى انت و امى وانت يا رسول الله
الى كل من تطاول عليك
اقراو عنه اولا و اعرفوا لماذا لم نتطاول مثلكم
على الانبياء
136

امينه محمد مصطفى - مصر - 07 - محرم - 1427 هـ| 06 - فبراير - 2006
يجب ان تتحد كل القوىالاسلاميهلاتخاذ الاساليب التى تؤثر مع هؤلاء الجهله مثل المقاطعه واستصدار القوانين الدوليه بتجريم هذا العمل الاجرامى بكل المقاييس وفى كل الاعراف والقوانين وان توقع عقوبات رادعه لمثل هؤلاء حتى يدركواان المساس بديننا ورسول البشريه كلهااو حتى الاقتراب من هذه المنطقه محرم تماما ولا مجال للتسامح فيها ثم يجب على كل مسلم ومسلمه التعريف برسولنا العظيم وعلى علماء الدين ان يكفوا عنا لحديث فى الصغائر ويتفرغوا تماما ويعملوا بكل الوسائل وفى جميع دول العالم من خلال المحاضرات واللقاءات التليفزيونيه والاذاعيه وكل وسائل الاتصال لتعريف العالم بحقيقه هذا الدين العظيم والذى جاء للبشر جميعا وكفاهم خلافات حول تطويل الجلباب او تقصيره اوطول اللحيه الخ وليتحدثواعن القيم الساميه التى جاء بها ديننا الحنيفوالتى ابلغنا بها رسولناالحبيب عليه وعتى اهله واصحابه وانصاره الصلاه والسلام
137

ايمان - ليبيا - 07 - محرم - 1427 هـ| 06 - فبراير - 2006
ياريت المقاطعة التجارية تطول كافة الدول الاوروبيةالغير مستنكرة لهذا الفعل والمقاطعة تستمر الى يوم الدين
138

ايمان - مصر - 07 - محرم - 1427 هـ| 06 - فبراير - 2006
لابد من تعريف الغرب بانبى محمد صلى الله عليه وسلم
ما هى اخلاقه كيف كان قائد ومعلم وابا واخا وزوجا لابد للمسلمين ان يقوموا بالدفاع عن نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم سوف نحاسب على هذا الامر فستعدوا يا مسلمين ليوم السؤال
وحسبنا الله ونعم الوكيل
139

بدر الدين - المغرب - 07 - محرم - 1427 هـ| 06 - فبراير - 2006
اتمنى من الجهات المختصة(الحكومات الأسلامية) ان توقف التعامل مع الحكومة الدنمركيةاى اقتصاديًًًٌٌٌََُُُأوسياسيأ
140

محمد رضا الغمرى - مصر - 07 - محرم - 1427 هـ| 06 - فبراير - 2006
ان ما نشر لا يدل الا على جهل هذاالكاتب بهذا الدين السمح الذى يدعو الى حرية العقيده والفكر واسس قواعد التعامل الصحيح بين البشر دون تفرقه ولا عنصريه وبهذا الرسول الكريم الذى شهد له اعداؤه قبل اتباعه بانه خير انسان جاء على وجه الارض واذا اراد ان يعرف من هو الارهابى فانه من الحمق ان تكون الاجابةواضحة امامة ثم يعطى لها ظهرة ويسب الرسول صلى الله علية وسلم ويدعى انها حرية الرأى
141

ابراهيم المكاوي - مصر - 09 - محرم - 1427 هـ| 08 - فبراير - 2006
الي متي الاستسلام يا امه الاسلام
لا بد من اتخاز موقف ليس من اجلي ولا من اجلك ولكن من اجل

نبيك محمد صلي الله عليه و سلم


من اجل اولادك

ابنك و بنتك

يا ريت يكون ليك موقف
لو انا اخت موقف و انت كمان و و كل مسلم و الله احنا قوه يا جماعه و الله قوه بس نتحد و كل واحد يبدا بنفسه الاول
و الله ربنا مش هينصرنا غير لما ننصره احنا الاول و ننصر الاسلام
و جاه الوقت اللي نظهر فيه دينا و اسلامناو الله
شوف انت بتحب اسلامك اد ايه
دا لو واحد بيشتمك انت اول اي حد بتحبه مش هتسكت
و الرسول بيقول


و الله لن يؤمن احدكم حتي اكون احب اليه من نفسه و ولده و ماله فيما معني الحديث الكريم
لحد امتي مينفعش و الله نكون مسلميين لو سكتنا
و مهما نعمل مش كفايه
و الله الرسول الكريم محمد ميستهلش منا كدا
الرسول عندا كبير اوي يا ريت نتحرك و لو اتحرك هيتحرك غيرك
حتي لو محدش اتحرك اتحرك انت و اكيد ربنا هيكون معاك و يا ريت رجاء مني تنشر الكلام دا
142

متفائل للاسلام - مصر - 10 - محرم - 1427 هـ| 09 - فبراير - 2006
ليه ميكنش دا خير للاسلام و خير للمسلميين
بس يكون خير امتي


لما نتحد في يد وحده لما يشوفا المسميين بيحبوا دينهم اكتر من اي حد تاني وبيحبوا رسولهم اكتر من انفسهم ليه لا
بس دا مش هيحصل غير لما نرد علي اللي حصل
143

احباء الرسول صلى الله عليه وسلم - مصر - 14 - محرم - 1427 هـ| 13 - فبراير - 2006
حسبنا الله ونعم الوكيل
نرجو التعبير عن غضبنا بشكل حضارى حتى يصل اليهم بدون ان نشوه صورة الاسلام
144

أبو حمزة - فلسطين - 17 - محرم - 1427 هـ| 16 - فبراير - 2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله أفضل خلق البشر صلى الله علية وسلم لبيك رسول الله والله يا رسولنا فعلنا ما نستطيع كتبنا على النت وعلى الجدران وسنكتب على التاريخ أعمالهم الؤزية لرسول العزة وإن شاء الله سنرد على هدا العمل الجبان بقوة لانة رسول اللة رسول حبيب الله ولا تكره شى عسى أن يكون خير لكم فيجب علينا إتباع سنه الحبيبة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
145

رسمي - الأردن - 30 - محرم - 1427 هـ| 01 - مارس - 2006
أقول لكل المسلمين الذين يغارون عل رسول الله قاطعوهم
146

الناجي ولد بلال - موريتانيا - 06 - صفر - 1427 هـ| 07 - مارس - 2006
هذه الرسوم المقززة تعكس عقم الموهبة في الصحف الغربية وتعكس بجلاءمدى مصداقية القائلين بنظرية
المؤامرة وان تصريح بوش بعد هجمات سبتمبر بانها حرب صليبية ليست زلة لسان وان تهجم رئيس وزراء ايطاليا برلسكوني في نفس الفترة على القران الكريم ووصفه بالمحرض على الارهاب ليست
زلة لسان وان مجاملات بعض الغربيين التي تصف الاسلام بانه بريء من الارهاب ليست
حقيقة راسخة لديهم بعد هذا العداء الصارخ الذي تظهره الدنمارك اكثر الدول الغربية انعزالا فما بالك بالدول الغربية
المتشددة والتي يحكمها اللوبي اليهودي ويوجه سياسلتها ضد المسلمين .
147

اروى محمد المزروعي - السعودية - 15 - ربيع أول - 1427 هـ| 14 - ابريل - 2006
الله يحرقهم زي ماحرقوا قلبنا على نبينا المصطفى
148

ابتهاج - الأردن - 15 - ربيع أول - 1427 هـ| 14 - ابريل - 2006
هذا الارهاب القاتل يشغلون الناس بلهوات حتى يشغلون الناس بالقضاء على سمعة الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم فهم ملعنون من عند الله.
149

العمر - مصر - 21 - ربيع أول - 1427 هـ| 20 - ابريل - 2006
هؤلاء الأشخاص عديمي الأخلاق لا يفقهو شيء ولكنهم وجدو نقطة ضعفنا هي أننا نعتز بديننا لذلك يريدو أن يذيدون فيها لأنهم أخيرا وجدو شيئا يضايقن هؤلاء مجرد لا شئ
150

نور - سوريا - 27 - ذو الحجة - 1427 هـ| 17 - يناير - 2007
بسم الله الرحمن الرحيم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف
فحتى ننصر الحبيب علينا ان نفهم معادلة الدنيا
وهي قوله تعالى: ان العزة لله ورسوله والمؤمنين
فلنكن حقا مؤمنين ليرتفع عنا هذا الهوان
والسلام عليكم ورحمة الله
151

محمد وليد غانم - العراق - 17 - شعبان - 1428 هـ| 31 - أغسطس - 2007
ان الله لعنهم ووصفهم ابناء القرده والخنازير وان انبيائهم تبروا منهم لافعالهم وكفرهم ونقول ونعلق على هذه الرسوم المشينه ماهي الا عن حقدهم للرسول الكريم وللاسلام ماان اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
152

ياسر ابراهيم محمد عمر - السعودية - 16 - صفر - 1429 هـ| 24 - فبراير - 2008
انا العبد الفقير الى الله ورسولة اقول ان الرسول سيدنا محمد علية الصلاة والسلام اعلى واكرم من هؤلاء السفلة المجرمين
153

نور الهدى - ليبيا - 26 - صفر - 1429 هـ| 05 - مارس - 2008
احنا معا كل من يريد ان يقف امامهم والله معنا و معكم .
154

الفقيره الي الله - مصر - 28 - صفر - 1429 هـ| 07 - مارس - 2008
اللهم ارنا عجائب قدرتك في كل من اساء للنبي _صلى الله عليه وسلم_ اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
155

كريمة - الجزائر - 29 - ربيع أول - 1429 هـ| 06 - ابريل - 2008
بعد بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله امابعدنقاطع أو نسب أو .....ألخ فهده ليست من صفات الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يجب أن نرد عليهم ثقافيا او إعلاميا لتبين سيرة المصطفى الكريم ولهم رب يتولى أمرهم الشئ العظيم الدي يجب أن نفتخر به وهو كنز من كنوز الله علينا أننا من أتباع محمد عليه أزكى الصلاة والسلام وأننا مسلمون فالحمد لله والسلام عليكم.
156

اماني - - 12 - ربيع ثاني - 1429 هـ| 19 - ابريل - 2008
يجب ان يتحرك كل مسلم للرد على الاساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم فان كنا لا نستطيع الجهاد فعلينا بمقاطعة بضائعهم وتطبيق سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم في كل اقوالنا وافعالناوالتفوق فى كل المجالات حتى لا نحتاج لبلاد الغرب فى كل شى يجب ان نستقل اقتصاديا حتى يكون لنا راى ويجب ان يكون المسلمين يد واحدة لكى يستطيعوا ان يواجهوا الاهانات التى يتعرض لها الاسلام والمسلمين
157

مسلم غيوووور - - 21 - ربيع ثاني - 1429 هـ| 28 - ابريل - 2008
حسبنا الله ونعم الوكييييييييييل
158

عبدالرحمن - السعودية - 02 - جماد أول - 1429 هـ| 08 - مايو - 2008
لااريداضافة اي تعليق الاان اقول حسبي الله عليهم هو نعم المولى ونعم النصير وسآل الله ان يجعلهم عبرة وايه لكل معتبر
159

احمد - مصر - 30 - جماد أول - 1429 هـ| 05 - يونيو - 2008
بسم الله-----------
الى متى يا امة الاسلام الى متى يا امة محمدماذاننتظربعد ما سب سيد ولد ادم اما آن الاوان ان نفيق ممانحن فيةهذا محمد رسولنارمز الاسلام الا يوجد منا عمر الا يوجدفينا على الايوجد فيناحمزة ام تتداعى علينا الامم كماقال المصطفى علية السلام
افيقوا يا امة محمد
هذا رسولكم فماذا بعد تنطظرونا
اين انتم ياحكومة الاسلام
فان تنصروة فقد نصرة الله:
كفانا كفانا كفانا يا مسلمين::::::::::::
160

رانيا سيد السيد - مصر - 26 - جماد ثاني - 1429 هـ| 01 - يوليو - 2008
ان الدينيمارك بلد متخلفهوغبيه نجى بقه للمنشورات اللى بيوزعوها فدا غباء وتخلف هو دا اللى عندى ان الدينمارك بلد يهوديه متخلفه
161

اميرة عكازي - الجزائر - 01 - رمضان - 1429 هـ| 02 - سبتمبر - 2008
السلام عليكم يا عرب هذا العالم السخيف سب نبينا نبي الرحمة و مكارم الاخلاق لناخذ موقف و لنقاطع منتوجاتهم وانا ان شاء الله على وشك ان اعرض معرضا في مدرستي و امل لو تنتشر هذه البحوث و المعارض خصوصا في المدارس .......... شلت ايديكم يا من تطاولتم على نبينا
......... والسلام عليكم
162

شروق - الجزائر - 17 - شوال - 1429 هـ| 18 - اكتوبر - 2008
بسم الله والصلاة على رسول الله أما بعد فأنا باعتباري مسلمة أقول لقد أهنا نحن وليس الرسول الكريم لأنه عليه الصلاة والسلام يتمتع بالجنة لايسمع بهم وأقول الله يهدييييييييييهم
163

رسوم التخلفين

3amn - مصر - 04 - شعبان - 1430 هـ| 27 - يوليو - 2009
يجب على الدول الاسلامية انا يكون لهادو_كفى مواقف سلبية_وشعارات ليس له قيمة_والتنديدات المعدةمسبقا_يجب انايكون لناموقف حاسم ينهىالقضية_قد مللنا منالمنظمات العربية التى ليس لها قيمةوالاسلامية_افعلوشىء او اصمتوا اى الابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد!!!!!!!!!!!!
164

حافظ - تونس - 05 - ذو القعدة - 1430 هـ| 24 - اكتوبر - 2009
حسبنا الله و نعم الوكيل....
165

محمد غياث مظهر عبار - - 16 - ربيع أول - 1431 هـ| 02 - مارس - 2010
بسم الله الرحمن الرحيم إن النبي الذي يأتي بما يعجز الحاضر والماضي ومعجزاته لاتفتئ أن تنتهي أو تنفد الواردة في القرآن الكريم المعجز الأول لهذا الكون هو الدليل الأقوى والأعن على صدق الاسلام ونبَّوئة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
166

لميس - المغرب - 03 - ربيع ثاني - 1431 هـ| 19 - مارس - 2010
يا رب يعطيك الموصيبة يا هاد الدينماركي الكافر الموصيبة ان شاء الله
167

سسس - - 30 - جماد أول - 1431 هـ| 14 - مايو - 2010
لماذا لا نسب نرسوم رسوم مسيئه لموزهم الدينيه كما يفعلون
وهي نفس الحريه
168

محمد ملظم - مصر - 18 - شوال - 1431 هـ| 27 - سبتمبر - 2010
ايها المسلمين لاتنتظروا من بلاص المش ان ينضح عسلا الله سبحانه وتعالى يقول لنبيه عليه الصلاة والسلام :(واعرض عن المنافقين ودع اذاهم) كما يقول (انا كفيناك المستهزئين)
169

محمدملظم - مصر - 18 - شوال - 1431 هـ| 27 - سبتمبر - 2010
احبائى المسلمين فى شتى بقاع الارض اكثروا من الصلاه على نبيكم

وتناكحوا وتكاثروا وسموا جميع ابنائكم محمد واعرضوا عن المنافقين ودعوا اذاهم اما هؤلاء الملاعين فاشكوهم لله ليلا ونهارا فهو القاهر فوق عباده وانهم لا يعجزونه انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
170

عوض الشيخ - السودان - 26 - ذو الحجة - 1432 هـ| 23 - نوفمبر - 2011
اللهم صلى وسلم وبارك علي اشرف خلق الله اجمعين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
حسبى الله ونعم الوكيل على ما يفعلون
171

مهند - السعودية - 05 - جماد ثاني - 1433 هـ| 27 - ابريل - 2012
ان شاء الله ان يروى اشد العذاب
172

حبيبي يا رسول الله - الأردن - 26 - شوال - 1433 هـ| 13 - سبتمبر - 2012
حسبي الله ونعم الوكيل وان الله يمهل ولا يهمل
تبألكم صلوا على رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبنا وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم
173

عذرا يارسول الله - مصر - 08 - ذو القعدة - 1433 هـ| 24 - سبتمبر - 2012
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد اساء الرسول صلى الله عليه وسلم عذرا يا رسول الله حسبى الله ونعم الوكيل
174

احبو - العراق - 22 - شوال - 1434 هـ| 29 - أغسطس - 2013
كلاب المسيئين لحبيبنا

أضف تعليقك أرجو ملئ الحقول المطلوبة.

هناك بيانات مطلوبة ...

مقالات رئيسية