السعودية: تأهيل الفتيات المقبلات على الزواج.. اليوم بالرياض

أحوال الناس
22 - رجب - 1428 هـ| 06 - أغسطس - 2007


1

الرياض ـ لها أون لاين: تقدم لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم محاضرة لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج اليوم الاثنين 23/7/1428هـ الموافق 6/8/2007 م في تمام الساعة السادسة مساء بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.

ستلقي المحاضرة أخصائية الإرشاد الاجتماعي والاستشارات الأسرية بالعيادات النفسية بمركز النخبة الطبي.

ودعت الأستاذة وفاء شماء"مديرة القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم" كل فتاة مقبلة على الزواج أو من هي في سن الزواج باعتبارها منبع الأسرة الجديد لحضور هذه المحاضرة لأن تأهيل الفتاة وتوعيتها ضروري قبل الزواج لمواجهة الحياة الزوجية والحفاظ على أركانها وعلاج مشاكلها. كما دعت شماء باقي المهتمات والنساء للحضور.

وأشارت " شماء" إلى أن هذه المحاضرة من ضمن النشاط الثقافي الذي يقوم به القسم النسائي تفعيلاً لبعض أدوار البرامج الاجتماعية التي تقيمها لجنة رعاية السجناء بالرياض لتثقيف المجتمع وفتح سبل التعاون والتواصل بينهم لما يخدم المصلحة العامة ويعمق تعاليم الدين الإسلامي بالتراحم بين أفراد المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وقد أقام القسم النسائي باللجنة عدداً من المحاضرات التي شاركت فيها مجموعة من الأكاديميات والأخصائيات لمناقشة وطرح الحلول للمشاكل التي تواجه المجتمع بشكل عام والأسرة بشكل خاص.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...