تدشين مقر جمعية "كیان" للأيتام بالرياض

أحوال الناس
05 - ربيع أول - 1439 هـ| 24 - نوفمبر - 2017


1

الرياض - لها أون لاين

دشنت الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حرم سمو أمير منطقة الرياض, مقر جمعية "كيان" للأيتام، بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية، سمها الغامدي، وعضوات مجلس الإدارة, وذلك في مقر الجمعية بالرياض.

ورحبت رئيسة مجلس إدارة الجمعية، خلال كلمتها بسمو الأميرة؛ لتشريفها مقر الجمعية وتدشينها ورعايتها لقاء عضوات مجلس الإدارة. مثنية على الدعم المستمر التي تلقته الجمعية من سموها منذ نشأتها.

وأكدت "الغامدي": على أهمية دور المجتمع بجميع أطيافه، وخاصة الإعلام ومسؤوليته الاجتماعية، في دعم برامج الجمعية ومشاريعها، لبناء كيان اليتيم.

وعرضت مديرة الجمعية، نورة الفايز إنجازات الجمعية، ورسالتها وأهدافها ورؤيتها. مؤكدة أن الجمعية حققت إنجازات كبيرة، رغم عمرها الزمني القصير، وعلى الرغم من ظروفها المادية المتعثرة, ووقعت اتفاقيات وشراكات فاعلة، واعتمدت تنفيذ مبادرات نوعية، وتنفيذ برامج وأنشطة هادفة, إلى جانب مشاركتها في الفعاليات المجتمعية.

وقدمت "الفايز" عرضًا لأهم الخطط المستقبلية للجمعية، والتي منها: إقامة ملتقى علمي عن الأيتام، وتنفيذ العديد من البحوث العلمية، بالشراكة مع عدد من الجامعات، وتنفيذ حملات توعوية في المجالات المختلفة الخاصة بالأيتام، وتشكيل لجنة استشارية، وإقامة ورش عمل بالتعاون مع الغرفة التجارية. إضافة إلى إعداد دليل مبادرات جمعية "كيان"، وغيرها من المشاريع والبرامج الهادفة، والتي تصب في تحقيق الأهداف المرجوة.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...