الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عقد زوجي عليّ منذ شهور ومن حينها وحياتنا جيّدة ونستعدّ لحياتنا بسعادة وحماس..غير أنّه حصل وداعبني ذات يوم (لم يتمّ الزفاف بعد) حتّى تلامس العضوان ، لكن بغير إيلاج ولا فضّ للبكارة ... لاحظت أنّ عضو زوجي لا يكمل انتصابه بل يصير بعد انتصابه صغيرا جدّا لا يصل إليّ ..وهذا أمر يقلقني من حيث اعتقادي أنّه عنين.. فإنّي ذات شهوة قويّة وأخشى ألاّ يستطيع تلبية رغباتي بعد الزفاف أو ألاّ يستطيع قربي إن حدث هذا لا قدّر الله فأخشى ضجري وعدم صبري ... بالإضافة إلى أنّ بي مسّا وسحرا ، وكثيرا ما أرى في المنام مخلوقات غريبة تخطف زوجي هذا أو تقيّده بالأصفاد وذات ليلة رأيتها اغتصبته بقسوة والدماء تسيل منه ولم أستطع حمايته.. وجلّ أحلامي عنه كذلك ، إنّه يتأذّى بشدّة..
فما أنا فاعلة الآن؟ هل يمكن أن يكون عنينا ؟علما أنّ ما ذكرت لم يتكرّر ذات مرّة.. وإن كان كذلك فهل أتابع معه حياتي رغم كلّ شيء ورغم أنّي قد لا أستطيع على ذلك صبرا ؟ وماذا بخصوص ما أرى عنه في منامي ؟.

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيّاك الله أختي الفاضلة نبض ومرحبا بك .
أختي الكريمة ..طرحت مجموعة من الأسئلة في استشارتك ..وقبل أن أجيبك أودّ تنبيهك أنّه وإن تمّ عقد قرانكما لكنّكما في فترة الخطبة ، والأصل ألاّ يحدث فيها مثل ما ذكرت... فهي فترة تعارف لكليكما وتجهيز لحياتكما دون أن يكون فيها ما لا يتناسب مع فترة الخطوبة ..لذا أتمنّى ألاّ تستعجلا الأمور وأن تجعلا لكلّ فترة ما يليق بها .
أمّا فيما ذكرت عن خطيبك ..فعليك أن تتأكّدي منه بطريقة مناسبة وألاّ تفكّري في إنهاء حياتكما لمجرّد الشكّ ..
وأمّا بخصوص ما ترينه في منامك فأنصحك بالتعوّذ من الشيطان فهو يحاول إخافتك بأحلام مخيفة ..ومع ذلك حافظي على طهارتك قبل النوم وأذكار ما قبل النوم بصفة خاصّة وأذكار الصباح والمساء بشكل عامّ مع قراءة القرآن بشكل مستمرّ وستزول هذه الأحلام بإذن الله .
دعواتي لك بالتوفيق .